التحقيق مع الفنان عباس أبو الحسن بعد دهسه سيدتين بالشيخ زايد

الفنان عباس أبو الحسن
الفنان عباس أبو الحسن

تباشر جهات التحقيق في النيابة العامة بالجيزة تحقيقاتها في واقعة اتهام  الفنان عباس أبو الحسن بدهس سيدتين صدمهما بسيارته أمام مول شهير بنطاق مدينة الشيخ زايد، واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية له تمهيدًا لسماع أقواله حول الحادث.

وقال الفنان عباس أبو الحسن عقب دهسه لسيدتين بأحد طرق مدينة الشيخ زايد، مؤكدًا أنه لم يقصد الاصطدام بالسيدتين، ولكنهما تفاجئ بهما خلال عبورهما للطريق السريع الذي كان يسلكه نحو ميدان لبنان قادمًا من طريق المحور المركزي، وشرح أبو الحسن في أقواله إنه عقب وقوع الحادث لم يحاول الهرب، وأنه نزل من السيارة وحاول إنقاذ ومساعدة السيدتين، وطلب الإسعاف لهما.

اقرأ أيضا| القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا بتهمة دهس شخص

وأمرت النيابة العامة بمعاينة مكان ارتكاب الواقعة لبيان عما إذا كانت هناك ثمة كاميرات بمحيط الحادث من عدمه، وفى الحالة الأولى تفريع محتوى تلك الكاميرات فى ساعة وتاريخ حدوث الواقعة، والوصول إلى شهود عيان للواقعة.

كما استعلمت عن الحالة الصحية للسيدتين للاستماع إلى أقوالهم للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على الفنان عباس أبو الحسن، بعد تسببه فى الاصطدام بسيارته، بسيدتين فى مدينة الشيخ زايد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد وقوع حادث تصادم بمدينة الشيخ زايد، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين اصطدام ملاكى يقودها الفنان عباس أبو الحسن، بسيدتين، ما أسفر عن إصابتهما، وتم نقلهما إلى المستشفى فى حالة حرجة.

تم التحفظ على الفنان عباس أبو الحسن، وسيارته، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.