«تعليم الغربية»: استمرار متابعة امتحانات الإعدادية في يومها الثالث

مدير تعليم الغربية
مدير تعليم الغربية

أكد ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، انعقاد غرف العمليات الفرعية على مستوى الإدارات التعليمية العشر بمراكز ومدن المحافظة ومتابعة سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية، للعام الدراسي.

وتفقد مديري الإدارات التعليمية انتظام سير الامتحان اليوم والتأكد من عدم وجود أي شكاوى، وتنفيذ التعليمات بالتواصل على مدار الساعة بغرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة وعدم ورود اي شكاوى من مادة الدراسات الاجتماعية في ثالث أيام الامتحانات. 

كان فتوح مرعي، مدير عام الإدارة، التعليمية بكفرالزيات بمتابعة عدد من لجان مدارس الإدارة للاطمئنان إلى سير الامتحانات بصورة طيبة وبدون أي شكاوى من الطلاب.

اقرأ أيضا| لدعم مبادرة «حياة كريمة».. جامعة طنطا تقدم الرعاية الطبية لــ6616 حالة بالقرى الأكثر احتياجا

وتفقد لجان مدارس الشهيد محمد عبد النبي، على بن ابى طالب الشهيد نبيل القيعى للاطمئنان إلى سير الامتحان بدون أي مشكلات، والاطمئنان إلى عدم وجود أي شكاوى من الورقة الامتحانية، ووضوح الأسئلة وجودة الطباعة.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والدكتور طارق رحمى محافظ الغربية بمتابعة امتحانات الشهادة الإعدادية.

واختتم "فتوح" جولة المتابعة بلجنة مدرسة الشهيد صبحى رميح الثانوية، حيث اطمأن إلى سير الامتحان بصورة طيبة، والتزام جميع العاملين بالضوابط الامتحانية خلال فترة سير الامتحان.

وخلال تواجده بجميع اللجان، شدد مدير الادارة التعليمية بكفرالزيات على عدم التصوير داخل اللجان، وعدم اصطحاب الهاتف المحمول للطلاب والمعلمين، وتوفير الجو المناسب لجميع الطلاب لأداء الامتحان بصورة طيبة، مع الحزم الشديد وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.

كما تم متابعة انتظام الامتحانات اليوم في مادة الدراسات الاجتماعية بغرفة عمليات الإدارة التعليمية بكفرالزيات بحضور محمد السقا وكيل الإدارة التعليمية بكفرالزيات وعبدالهادى التهامى مدير التعليم الإعدادي.