معين الشعباني: الحكم تغاضى عن ركلة جزاء لصالح نهضة بركان وأهنئ الزمالك بالكونفدرالية

 معين الشعباني
معين الشعباني

 قال التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي إنه يتقدم بالتهنئة لفريق الزمالك على الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية عقب الفوز اليوم.
وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي :" أهنئ فريقي بالوصول للمباراة النهائية ، وقدمنا مباراة جيدة، لكن المباراة لم تكن مفتوحة، ولم ندخل المباراة بشكل جيد، ولم نتمكن من الخروج بالكرة بالشكل المطلوب".
وشدد على أن فريقه سنحت له فرص للتسجيل لكنه لم يستغلها في مباراة اليوم، بجانب بعض التسديدات من اللاعبين على المرمى.
وتابع :" أرى أن هناك ركلة جزاء لفريقي لم يحتسبها الحكم في مباراة اليوم، وكان لابد أن يتم إعادة اللقطة عبر تقنية الفيديو ويراها الحكم، حتى لا يتعرض فريقي للظلم، ولا أعلم لماذا لم يتم احتساب ركلة الجزاء".
وواصل الشعباني أن الزمالك قدم مباراة جيدة خاصة في الجانب الدفاعي، وشدد على أن كان يتطلع لحصد لقب الكونفدرالية مع نهضة بركان، والفريق يسير على الطريق الصحيح في الفترة الحالية.
وحصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، التي أقيمت  باستاد القاهرة الدولي.
 وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب الأحد الماضي انتهى بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف ليحصد الأبيض اللقب بمجموع المباراتين.