جامعة جنوب الوادي: صرف مستحقات أطباء الامتياز بكلية طب الفم والأسنان

جانب من الفعالية
جانب من الفعالية

في استجابة سريعة من  الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، توجه الى عيادات كلية طب الفم والأسنان بالجامعة على خلفية امتناع أطباء الامتياز بالكلية عن تأدية عملهم بسبب تأخر صرف مكافأتهم.

التقى رئيس الجامعة بالمرضى المتوجهين إلى المستشفى وأعطى الأوامر بضرورة الكشف عليهم وصرف العلاج لهم.

اقرأ أيضاً| جامعة جنوب الوادي تنظم الملتقى التثقيفي لأئمة وواعظات قنا

 كما أعطى رئيس الجامعة الأوامر والتوجيهات لمدير الحسابات والمسؤولين عن صرف المكافآت بسرعة تدبير المبالغ اللازمة لإنهاء مشكلة أطباء الامتياز.

وعقد رئيس الجامعة لقاء مع أطباء الامتياز في الكلية وقدم لهم شرحاً مبسطاً لميزانية الجامعة وكيف يتم الصرف من هذه الميزانية وأوضح أن هذه المشكلة سببها ندرة الموارد في الباب المخصص لصرف المكافآت.

 كما أشار رئيس الجامعة أنه طالب بإدراج مستحقات أطباء الامتياز في ميزانية الجامعة من العام القادم وأوصى بضرورة تقدير جهد الدولة في عملية التعليم والتي لا تخفى على أحد في كافة الخدمات التي تقدم للطلاب من بعد الالتحاق بالجامعة.


 وفي نهاية الاجتماع وعد رئيس الجامعة أطباء الامتياز بسرعة صرف المستحقات المالية المخصصة لهم وإنهاء هذه المشكلة، كما أوصى برد المعروف للدولة وعدم إثارة الفتن التي لا جدوى منها سوى إعاقة مصالح المرضى وتعطيل العملية التعليمية، ونصح الأطباء بضرورة اتباع الغاية الشريفة والوسيلة النظيفة في عرض المطالب واتباع القنوات الشرعية للحصول على هذه المطالب.