بفستان أحمر لافت.. هدى الإتربي فى أحدث جلسة تصوير

هدي الاتربي
هدي الاتربي

نشرت الفنانة هدى الإتربي صور جديدة لها وذلك عبر حسابها الرسمي انستجرام، وظهرت الإتربي بفستان أحمر لافت تاركة خصلات شعرها البني منسدلاً على كتفيها بالإضافة إلي المكياج.
 


اقرأ أيضًا| جنات تعلن موعد انطلاق مهرجان موازين 

وكانت قد تحدثت الفنانة هدى الإتربي عن تفاصيل مسلسلها القادم مع الفنانة حنان مطاوع أثناء حلولها ضيفة على برنامج الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى، والذى يذاع عبر إذاعة 90.90، قائلة: "انتهينا من تصوير أغلب مشاهد المسلسل الذى يحمل اسم هابى هالوين، ومتبقى مشاهد بسيطة نستعد لاستكمالها".

وعن حنان مطاوع قالت هدى الأتربى: "هي أخت بالنسبة لى وأعتز بها جدًا، وبرأيها لذا حينما أخبرتنى أن الدور جيد، والعمل ورقه جديد ومختلف وافقت على الفور".

فى السياق كانت أخر أعمال هدى الإتربى مسلسل العتاولة الذي تم إذاعته في رمضان 2024، وقدمت هدى الإتربي شخصية فتاة شعبية بسيطة تسعى لتغيير واقعها وتعمل في أحد الفنادق، ووالدتها بالأحداث هي الفنانة ميمي جمال والشخصية لها العديد من الخيوط الدرامية مع أبطال العمل وأبرزهم أحمد السقا وباسم سمرة ومي كساب التي تحمل معها الأحداث مفاجأة كبيرة .

مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين، وعرض في شهر رمضان عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد.