«كل اللي بعمله عشانها».. أحمد صلاح حسني يتحدث عن ابنته لأول مرة

 الفنان أحمد صلاح حسني
الفنان أحمد صلاح حسني

يعيش الفنان أحمد صلاح حسني حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، بعرض أحدث أعمالة السينمائية «أوسكار عودة الماموث».


وكشف الفنان أحمد صلاح حسني بعض من الكواليس الشخصية التي تجمعة بأبنتة "جايدا" لأول مرة ، عبر برنامج "أرب وود"،قائلا:"تسألني دايما انت ليه بتطلع في التلفزيون؟ ".


وتابع :"بتحب الرياضة والجمباز و امنيتي الوحيدة تبقى فخورة بيا ..كل اللي بعمله عشانها ".

تفاصيل فيلم  «أوسكار عودة الماموث»

من ناحية أخري كشف الفنان أحمد صلاح حسني عن كواليس تصويره فيلمه "أوسكار عودة الماموث"، والذي يستعد لطرحه في السينمات خلال الفترة القليلة القادمة.
وقال صلاح حسني في تصريحات إعلامية : "بذلت مجهود كبير وضخم للتحضير وتدربت على مشاهد الأكشن لهذا الفيلم وصلت مدتها إلى ثلاث سنوات، وبدأ التحضيرت للفيلم منذ عام 2021".


وتابع صلاح حسني أن شخصيته فى الفيلم تتطلب مواصفات معينة لكونها تعتمد كليًا على ٩٠% من الجرافيك، لذلك كان هناك تدريبات خاصة يقوم بها مع المدرب نور خطاب بالتعاون مع المخرج هشام الرشيدي. 

وأضاف أحمد صلاح حسني أنه رفض خلال الفترة الماضية الكثير من الأعمال من أجل التركيز فى هذا الفيلم والمصنف ضمن أفلام الخيال العلمي متمنيا أن ينال الفيلم اعجاب الجمهور.

«أوسكار عودة الماموث» هو فكرة كريم هشام، قصة أحمد حليم، سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب، ومن إخراج هشام الرشيدي وبطولة أحمد صلاح حسني، هنادي مهنا، محمد ثروت، والطفلة ليا سويدان و أحمد البايض.