قومي المرأة يهنئ سحر السنباطي بتوليها منصب رئيسة المجلس للطفولة والأمومة

سحر السنباطي
سحر السنباطي

تقدم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي بالتهنئة إلى الدكتورة سحر السنباطي لتوليها منصب رئيسة المجلس القومى للطفولة والأمومة .

وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها لتولي الدكتورة سحر هذا المنصب، مؤكدة أن وصولها إلى هذا المنصب يعكس مدى ثقة الدولة فى قدرتها على حماية حقوق الطفل والفتيات، مؤكدة أنها نموذج نسائي ناجح نفخر به جميعاً.

اقرأ أيضا| المجلس القومي للمرأة يستأنف جلسات «الدوار» 

كما توجه المجلس القومى للمرأة بالتهنئة للسيدات اللاتي تم اختيارهن ضمن تشكيل المجلس القومي للطفولة والأمومة، متمنية لهن النجاح والتوفيق.

من الجدير بالذكر أن مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي قد وافق بجلسته المعقودة صباح اليوم الأربعاء على ما انتهت إليه اللجنة العامة للمجلس بشأن الترشيحات المقدمة لها من الجهات ذات الصلة لعضوية المجلس القومي للطفولة والأمومة.

ويأتي ذلك في ضوء ما تقضي به المادتان (3 و 4) من قانون إعادة تنظيم المجلس القومي للطفولة والأمومة الصادر بالقانون رقم 182 لسنة 2023، من قيام مجلس النواب بتسمية رئيس وأعضاء المجلس القومي للطفولة والأمومة في ضوء ترشيحات الجهات ذات الصلة من نقابات مهنية ومجالس عليا ومنها المجلس الأعلى للثقافة والمجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي وغيرها من الجهات.