جامعة الدلتا تنظم الاجتماع الثالث للجنة السلامة والصحة المهنية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

نظمت جامعة الدلتا التكنولوجية برئاسة الدكتور عربي السيد كشك الإجتماع الشهري الثالث للجنة السلامة والصحة والمهنية، بحضور الدكتور أشرف السيسي نائب رئيس الجامعة والمشرف على كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، وأعضاء اللجنة؛ لمناقشة اشتراطات السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل بالجامعة وتدريب العنصر البشري على وسائل السلامة والصحة المهنية.

 

اقرأ أيضاً | جامعة الدلتا التكنولوجية تستعد لانطلاق اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني

خلال الإجتماع، تم مناقشة خطة الإخلاء الوهمي في حالة الطوارئ التي نظمتها الجامعة والإيجابيات والسلبيات التي تم خلالها، وإعداد خطط حقيقية لمواجهة اى ظروف طارئة تكون محددة بوقت وزمن معين، كما تم مناقشة عملية تطوير منظومة أمن الحريق والإطفاء،وكذلك التأكد من جاهزية لوحات الكهرباء بالكلية.

ومن جانبه، أكد الدكتور عربى كشك رئيس الجامعة ،ان تحقيق الأمن والسلامة لكافة الأفراد والمنشآت داخل الحرم الجامعي يمثل واحدًا من أبرز الأهداف التي تحرص الجامعة علي الإهتمام بها ومتابعة أحدث الأنظمة المتبعة لتطبيقها علي النحو الأمثل؛ لضمان توفير بيئة عمل صحية وآمنة.

 

جدير بالذكر أن اجتماع لجنة السلامة والصحة المهنية يعقد شهريًا؛ لمتابعة تنفيذ كافة اشتراطات السلامة والصحة المهنية بكافة الوحدات على مستوى الجامعة.