بعد تصدر فيديو ياسمين عبد العزيز «التريند».. هل يرد العوضي ؟

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

على مدار الساعات الماضية ينتظر الجمهور تعليق الفنان أحمد العوضي على تصريحات الفنانة ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» والتي أعلنت خلالها استمرار حبها للفنان أحمد العوضي رغم الطلاق.

 

وعلى الرغم من أن الجمهور توقع أن يأتي رد الفنان أحمد العوضي سريعا خاصة مع تصدر فيديو بكاء ياسمين عبد العزيز لحظة حديثها عنه تريند رقم 1 على يوتيوب وأن يعلن عودتهما من جديد أو حتى أن يكون مفاجئة الحلقة الثانية من برنامج إسعاد يونس.

 

إلا أنه لم يعلق واستمر الصمت واكتفى بإعادة نشر عدد من تعليقات الجمهور على مسلسله الرمضاني الماضي «حق عرب» عبر صفحته الشخصية على انستجرام ليحبط بذلك كافة توقعات وسيناريوهات الجمهور لعودة الثنائي ياسمين والعوضي.

 

ومع ذلك استمر الجمهور بمطالبتهم بالعدول عن قرار الطلاق منتظرا عودة الثنائي الفني الأبرز ياسمين والعوضي ونجاح مبادرة الصلح التي أعلنتها الفنانة إسعاد يونس.

إقرأ ايضا: ولد بالسيدة زينب ورحل بأزمة قلبية.. 15 معلومة عن الفنان زين العشماوي

وذلك بعدما كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن استمرار حبها للفنان أحمد العوضي قائلة :«أنا مش بحب أحمد أنا بعشقة.. أحمد أول حب في حياتى وهو الحب الحقيقي»، مضيفة:« أنا مع أحمد لما حبيته اكتشفت إن أنا ما كنتش بحب قبل كده.. وعارفة أن أحمد بيحبني.. وهو عارف أني بحبه».

يذكر أن إعلان ياسمين عبد العزيز عن حبها لاحمد العوضي رغم الطلاق جاء بعد مرور أكثر من شهر عن كشف أحمد العوضي عن أن ياسمين عبد العزيز هو حبه الأول والحقيقي خلال استضافته في برنامج «على المسرح» مع منى عبد الوهاب.