تعادل سلبي بين الزمالك وسموحة في الشوط الأول 

صورة من المباراة
صورة من المباراة

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

جاءت بداية المباراة هجومية من الفريقين لتسجيل هدف التقدم، وطالب حسام حسن مهاجم سموحة بالحصول على ركلة جزاء بعد سقوطه في منطقة جزاء الأبيض لكن الحكم واصل اللعب بعد الرجوع لتقنية الفيديو، وسنحت أول فرصة للزمالك من تسديدة لإبراهيما نداي علت العارضة.

وفي الدقيقة 29 أجرى سموحة تغييرا إضطراريا بنزول محمد مصطفى ميدو بدلا من بركات حجاج الذي تعرض للإصابة، وانحصر اللعب لفترة في وسط الملعب دون خطورة على المرميين، وتراجع فريق سموحة للتأمين الدفاعي مع اللجوء للهجمات المرتدة، وفي الدقيقة 44 أشهر الحكم البطاقة الصفراء لزياد كمال للخشونة، وكثف الأبيض محاولاته الهجومية للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

و يضم تشكيل الزمالك كلاً من :

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : إبراهيما نداي  – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – محمد شحاتة.

خط الوسط: زياد كمال – عبد الله السعيد – سيف جعفر .
 
خط الهجوم : ناصر ماهر – سيف الجزيري – ترافيس موتيابا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، معاذ علاء الدين و أحمد رفاعي  وعمر جابر وأحمد فتوح ونبيل عماد دونجا وأحمد حمدي وسيد عبد الله "نيمار" وأحمد مصطفى "زيزو"  وناصر منسي.

و يضم تشكيل سموحة كلاً من :

حراسة المرمى: الهاني سليمان.

خط الدفاع : إسلام جابر -  بركات حجاج  - جاستس آرثر – طارق علاء.

خط الوسط : عمرو قلاوه - دوكو دودو - محمد متولي "كناريا"- ليادي  أبو بكر– أحمد خالد.

خط الهجوم: حسام حسن. 
ويتواجد على مقاعد البدلاء، محمد أشرف ومحمد مصطفى ميدو ومحمد المغربي ولحسن دهدوه وفادي فريد ومحمد سعيد مكرونة ومصطفى البدري والحبيب أحمد حسن وجونيور أجاي.