بعد مقتل عامل ونجله| تفاصيل جريمة «حضن الجبل» بقنا

العامل ونجله الضحايا
العامل ونجله الضحايا

قررت جهات التحقيق بقنا،  حبس المتهم بقتل  أب ونجله بطلقات نارية في منطقة جبلية بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعي له التجديد في الميعاد القانوني ، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرأ أيضاً| ضبط 10 أشخاص بتهمة إشعال النيران في 3 منازل إثر اشتباكات مسلحة بقنا 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، عثرت  الخميس، على جثتي عامل ونجله بهما إصابات طلقات نارية في ظروف غامضة بمنطقة جبلية في قرية حمرة الدوم، بمركز نجع حمادي.

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة ، مدير أمن قنا، إخطارًا  بالعثور على جثتي عامل ونجله بهما إصابات طلقات نارية في قرية حمرة الدوم بنجع حمادي.

وأسفر ذلك عن العثور على جثة "علي.ع.أ"،  48 عامًا، ونجله عادل، 18 عامًا، وتم نقل الجثتين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

وتمكنت وحدة مباحث مركز شرطة نجع حمادي ، برئاسة الرائد محمد إمبابي،  من ضبط "هشام.ع.م"، 30 عاما، قتل الأب ونجله، وتم إحالة الواقعة إلى جهات التحقيقات، والتي قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحريات أن مرتكب الواقعة، مقيم بدائرة المركز، وقرر بقيامه بإيهام العامل برغبته فـى شراء «بندقية آلية - طبنجة»، منه فقام باستدراجه ولدى وصوله ونجله باغتهما بإطلاق أعيرة نارية تجاههما من بندقية آلية كانت بحوزته، فأودى بحياتها، واستولى على السلاحين الناريين وهاتفى محمول ولاذ بالهرب. 

وتم بإرشاده ضبط «البندقية الآلية المستخدمة فـى الواقعة - السلاحين المستولى عليهما - عدد من الطلقات - هاتفى المحمول المشار إليهما».