مواصفات فتاة أحلامه

5 مواصفات لـ فتاة أحلام عمر كمال

عمر كمال
عمر كمال

حل مطرب المهرجانات عمر كمال ضيفًا على برنامج "خلاصة الكلام" الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر، والمذاع عبر شاشة قناة النهار، والذي علق خلاله على بعض التصريحات والأخبار التي تداولت عنه في الفتره الماضية.

وكشف عمر كمال عن المواصفات التي يتمنى تواجدها بشريكة حياته، مؤكدًا أنه لا يريد الارتباط بـ شخصية مشهورة،وقال "عمر: "أنا ماليش صاحب في الرحلة يمشي معايا مشوار طويل، ونفسي طبعًا يكون في واحدة تمشي معايا الرحلة، والمهم أن هي تيجي تبني معايا مستقبلي مش جاية تبني مستقبلها هي، ونص اللي بقابلهم جايين يأمنوا مستقبلوهم هما، ودول أغبياء جدًا وبيبانوا في الأول، ولكن في بنات طيبة وغلبانة ولكن مبتعرفش تتعامل معايا وأنا محبش ارتبط بـ بنت معروفة".

وتابع عمر كمال: "أنا واحد حياتي كلها مشغولة وعايز واحدة شغلها الشاغل عمر، وأنا هدلعها وهتبقى ست الدنيا كلها وهتلف معايا العالم كله، وأنا اللي هتجوزها مش هيكون ليها تطلعات في الشهرة".

اقرأ أيضًا : عمر كمال يكشف تفاصيل تعرضه لسطو بأحد بنوك لوس أنجلوس

برنامج "خلاصة الكلام" يعرض يومي الخميس والجمعة على شاشة النهار، في تمام الساعة الثامنة مساءً، تتناول خلاله الإعلامية أميرة بدر، العديد من القضايا المثيرة للجدل، وتستضيف أيضًا عددًا من الشخصيات العامة ونجوم الفن والرياضة وغيرهما من نماذج مؤثرة.