وإيقاف أعمال البناء المخالف..

أحياء الإسكندرية تشن حملات مُكبرة لإزالة التعديات على أراضي الدولة

أحياء الإسكندرية تشن حملات مُكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة
أحياء الإسكندرية تشن حملات مُكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة

شنت الأجهزة التنفيذية بأحياء الإسكندرية حملات مكبرة، لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، وإيقاف أعمال البناء المخالف، وذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية بشأن التعامل بحزم مع الممارسات غير القانونية للاستيلاء والتعديات على أراضي أملاك الدولة.

اقرا ايضا| موعد تطبيق اللائحة التنفيذية لقانون التصالح فى مخالفات البناء

شن حي المنتزة أول برئاسة اللواء محمد سحلول حملة مُكبرة تمكنت من إيقاف أعمال بناء مخالف بمنطقة خورشيد والزوايدة والمراغي والتحفظ على  لودر وعدد 3 خلاطات وونش و3 عربات نقل وكمية من حديد التسليح والأخشاب فضلًا عن إزالة حوائط بالدور الأول علوي بالعقار الكائن 78 شارع حلمي جمعه سليمان من أمين حسونة بالإضافة إلى إزالة عدد 2 غرفه بالدور السادس علوي شارع الفرن من شارع مدرسه القدس وكذلك فك شدة خشبية بالدور السابع علوي بعزبة محسن الكبري والتحفظ على كمية من الأخشاب.

كما قام حي العامرية ثان برئاسة يحيى زكريا بشن حملة مُكبرة لإزالة التعديات تمثلت في سور من الطوب الأبيض على مساحة 120 م شارع البترول فضلًا عن تنفيذ 4 قرارات إزالة عبارة عن مبنى فيلا مكونة من دور أرضي وأول علوي على مساحة 500 متر وتعديات على مصرف زراعي وكذلك إزالة تعدى على مساحة 120 م.
وقام حي شرق برئاسة اللواء أحمد حبيب بشن حملة مُكبرة تمكنت من إيقاف أعمال بناء دون ترخيص بسكينة القديمة شارع ١٤ رقم ٢ والتحفظ على طن أسمنت ورخام، فضلًا عن إيقاف أعمال بناء وشدة خشبية دون ترخيص بالدور الثالث  بأبيس شارع شركة الوطنية والتحفظ على موتور ونش.

وقام حي العامرية أول برئاسة السيد موسى بشن حملة لإيقاف أعمال البناء المخالف حيث تمت إزالة سور بقرية طيبة 1 وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف.
كما قام حي المنتزة ثان برئاسة الدكتورة رباب مدني بشن حملة مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف حيث تم فك شدة خشبية بالدور الأرضي بالعقار الكائن عزبة سيكلام والتحفظ على كمية من الأخشاب والأسمنت وحديد التسليح فضلًا عن إزالة  سملات بعزبة الرحامنة بالإضافة إلى إزالة أسوار مخالفة بعزبة حوض المثلث.

كما قام قام حي وسط برئاسة المهندسة زينب السيد بشن حملة مُكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف حيث تم فك شدة خشبية بقرية أبيس ٨/٥ والتحفظ على كمية من الأخشاب.
هذا وتواصل كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة حملاتها والمتابعة الميدانية على مدار الساعة لمنع أي أعمال بناء على الأراضي أملاك الدولة وإيقاف أعمال البناء المخالف في المهد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.