في اجتماع مع مراكز الخدمة الميدانية..

الحج السياحي: لجان مشتركة لاستلام المخيمات.. وخطة طوارئ لحل المشكلات

صورة من الاجتماع
صورة من الاجتماع

واصلت اللجنة الفنية للحج السياحي، اجتماعاتها بالمملكة العربية السعودية، استعدادا لموسم الحج 2024، وتقديم أفضل الخدمات لحجاج السياحة وضمان نجاح الموسم وأداء الفريضة بسهولة ويسر.

وعقدت اللجنة الفنية للحج السياحي اجتماعا مع جميع رؤساء مراكز الخدمة الميدانية للحجيج بكافة المستويات خاصة المنوط بهم خدمة حجاج السياحة, حيث شهد الاجتماع مناقشات مستفيضة حول كافة التفاصيل الخاصة بالحج السياحي, كما تم شرح كافة الخدمات التي سيتم تقديمها لحجاج السياحة هذا العام.

اقرأ أيضا: اجتماعات مكثفة ومثمرة لوفد شركات السياحة بالسعودية استعدادا للحج

وتم الإتفاق خلال الإجتماع على أن المسؤولية تضامنية بين الجميع لإنجاح موسم الحج 2024, وتقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام من شركات السياحة.

وخلال الاجتماع تم فتح حوار موسع لتعظيم الإيجابيات المتوقعة هذا العام, كما تم التأكيد على أن الجميع ومن خلال العلاقات المتميزة خلال مواسم الحج السابقة سوف يبذلون أقصى جهدهم سعيا لراحة وسلامة ضيوف الرحمن ولصالح خدمة الحاج.

اقرأ أيضا: ‏الحج السياحي 2024 | مواقف خاصة بأتوبيسات الحجاج لسهولة النفرة

كما تم الاطمئنان على وضع خطة للطوارئ تشمل آليات سريعة ومحددة للتدخل الفوري في الحالات الطارئة لحل المشاكل في أسرع وقت سواء في المخيمات أو التغذية, وتم الاتفاق على تشكيل لجان ميدانية مشتركة ما بين غرفة شركات السياحة وشركة رحلات ومنافع السعودية لاستلام الخيام بحد أقصى 25 ذو القعدة بكامل تجهيزاتها وخدماتها والتعديل السريع فيها إذا تطلب الأمر ذلك.

اقرأ أيضا: الحج السياحي 2024 | شركات متخصصة لمراقبة جودة الأغذية وبطاقات إلكترونية للحجاج