حملات تفتيشية مفاجئة على المخابز والمطاعم بالغربية

جانب من الحملات التموينية
جانب من الحملات التموينية

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، استمرار الحملات على المنافذ والأسواق بمشاركة مديريات الصحة التموين ومباحث التموين، الطب البيطري، سلامة الغذاء.

وذلك تنفيذًا لتوجيهات مجلس الوزراء، بتشديد وتكثيف الرقابة على الأسواق والهايبر ماركت ومخابز العيش السياحي والمطاعم التي تقدم المأكولات الشعبية مثل ساندوتشات الفول والطعمية للتأكد من التزامها بقرار خفض الأسعار.

اقرأ أيضا| محافظ الغربية ورئيس حماية المستهلك يقودان حملة مكبرة على المحلات بطنطا

وقامت اللجنة بحملة مكبرة، بكفر الزيات، بمشاركة محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين بالغربية والدكتور عادل الجزار مدير الطب البيطرى بالمحافظة وعادل داود رئيس مدينة كفرالزيات والدكتور جمال الديهي مدبر إدارة الطب البيطري بكفرالزيات وتامر شواره نائب رئيس مدينة كفرالزيات، على الأسواق والمخابز والمطاعم والهايبر ماركت و السلاسل التجارية الكبري، وتم رصد عدد من المخالفات وعلى الفور تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأكد محافظ الغربية، استمرار الجولات المفاجئة في أوقات مختلفة وبطرق غير تقليدية على الأسواق، وسيتم التعامل بحسم مع كل مخالف مشيرا إلى استمرار الحملات التفتيشية على المخابز والأسواق والسلاسل التجارية، للتأكد من جودة وصلاحية المنتجات وتنفيذ قرار تخفيض اسعار السلع إلى جانب الالتزام بالمعايير الصحية المطلوبة.