تفاصيل دور محمود البزاوي فـ«محو أمنية»بطولة مصطفي خاطر

 الفنان محمود البزاوي
الفنان محمود البزاوي

تعاقد مؤخرا الفنان محمود البزاوي علي المشاركة في فيلم «محو أمنية»بطولة مصطفي خاطر،و يجسد البزاوي شخصية والد مصطفي خاطر ضمن احداث العمل، ومن المقرر بدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل «محو أمنية»

فيلم «محو أمنية» يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يقدم خلاله مصطفى خاطر شخصية سيناريست يحلم بتحقيق النجاح بأعماله السينمائية، والعمل يشارك في بطولته وفاء عامر، أيتن عامر، محمد ثروت، محمود البزاوي، ومحمد رضوان، ومن تأليف حسام كمال وأدهم سعيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

فيلم «محو أمنية»من بطولة وفاء عامر، أيتن عامر، محمد ثروت، محمود البزاوي، ومحمد رضوان، ومن تأليف حسام كمال وأدهم سعيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي ،ويدور في إطار إجتماعي كوميدي، يقدم  خاطر شخصية سيناريست يحلم بتحقيق النجاح بأعماله السينمائية .

أقرا ايضا| بعد الانتقادات لأدائه في «العتاولة».. السقا: «الناس شايفة عندي نواقص»


أخر اعمال الفنان محمود البزاوي في دراما رمضان 2024

في سياق أخر جمع الفنان محمود البزاوي، خلال موسم دراما رمضان 2024 بين مسلسلات الـ15 حلقة ومسلسلات الـ30 حلقة.

وتأتي على رأس أعماله الدرامية المقرر عرضها في السباق الرمضاني «محارب» المسلسل الدرامي الوحيد الذي يشارك في بطولته محمود البزاوي وتدور احداثه في إطار 30 حلقة.
مسلسل «محارب» من بطولة حسن الرداد وأحمد زاهر وناهد السباعي نيرمين الفقي وماجد المصري من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

ومن الدراما إلى الكوميديا بمسلسل « بابا جه» من بطولة أكرم حسني ونسرين أمين ولافينيا نادر ومحمد أوتاكا من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي والتي تدور أحداثه في إطار 15 حلقة.

لتستمر مشاركات الفنان محمود البزاوي الرمضانية مع مسلسلات الـ 15 حلقة بمسلسل «مسار إجباري» من بطولة عصام عمر وأحمد داش وصابرين وبسمة ورشدي الشامي من إخراج نادين خان.