قبل موقعة الأهلي «النارية»| الإسماعيلي يحل الأزمات الداخلية

تدريبات الإسماعيلي
تدريبات الإسماعيلي

‎■ كتب: ياسر الشريف

لا صوت يعلو داخل النادي الاسماعيلي على صوت مباراة الأهلي المقرر لها بعد غدًا الأربعاء بحثا عن تقديم مباراة قوية أمام الفريق الأحمر وهو ما جعل مسئولى قلعة الدراويش يسعون لحل كافة المشاكل الخاصة بالفريق قبل هذه المباراة الهامة.. ويتجه على أبو جريشة رئيس قطاع  الكرة بالنادي الإسماعيلي ونائبه عماد سليمان المشرف العام على الفريق الاول إلى تكثيف الجهود مع إيهاب جلال المدير الفني من أجل عودة كل من كريم عرفات وأحمد محسن للانتظام فى التدريبات الجماعية.. جاء ذلك بعد نجاح أبوجريشة فى إقناع المدير الفني بعودة الثنائي باسم مرسي ومحمد هاشم وانتظامهما  في تدريبات الفريق مع باقى زملائهم..

وكان الرباعي باسم مرسى ومحمد هاشم وكريم عرفات واحمد محسن بعيدين عن التدريبات الجماعية بناء على تعليمات ايهاب جلال المدير الفني.. ويستعد فريق الإسماعيلي لمواجهة فريق الأهلي بعد غدًا الأربعاء على ملعب ستاد برج العرب ضمن لقاءات الاسبوع ال 20 لمسابقة الدوري العام حيث يحتل الإسماعيلى المركز الثالث عشر بجدول الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة بعدما فاز فى 4 مباريات وخسر 8 وتعادل 7 ودخلت شباكه 22 هدفا وله 18 هدفا..

◄ اقرأ أيضًا | الإسماعيلي يخوض مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة الأهلي

على الجانب الآخر أكد حمد ابراهيم المدرب العام لفريق الإسماعيلى أن المواجهة التى تجمع بين الدراويش والاهلى دائما ما تحمل طابعا خاصا فى المنافسة بغض النظر عن ترتيب الدراويش فى الدوري..

وقال إن الاستعدادات تسير بشكل طبيعى وهناك روح تنافسية بين اللاعبين لرغبة الكل فى ان يكون له دور خلال اللقاء ..وتابع نقدر أن الاهلى فريق كبير ونستعد له بشكل طيب وننتظر توفيق المولى عزوجل لتحقيق نتيجة ايجابية.. وواصل حمد قائلا أن عودة اللاعبين لا تعنى مشاركتهم فى المباراة لأن تحديد تلك الرؤية خاصة بالجهاز الفنى فقط..

وكشف مدرب الاسماعيلى عن اللاعبين الغائبين عن اللقاء فأشار إلى غياب حاتم سكر ومحمد دسوقى للإيقاف للحصول على الإنذار الثالث بجانب احتمالية غياب هشام محمد الذى مازال يعانى من شد فى وتر العضلة الضامة بعد المجهود الذى بذله فى اللقاء الأخير امام فريق الاتحاد السكندري.

من ناحية أخرى قام  مسئولو الإسماعيلى برئاسة نصر أبوالحسن بصرف جزء من مستحقات لاعبى الفريق الاول بعد أن اعتمدت إدارة النادى الشيكات البنكية المتعلقة بمستحقات اللاعبين المتأخرة..

جاءت هذه الخطوة بعد ان قام نادى روستوف الروسى بإرسال  100 ألف دولار وهى قيمة  الدفعة الأخيرة من مقابل التعاقد مع اللاعب  إياد العسقلانى قلب الدفاع السابق وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.. ويذكر ان مبلغ انتقال اللاعب إلى النادى الروسى  يصل إلى  مليون و50 ألف دولار.. وكان على أبو جريشة رئيس قطاع الكرة بالنادى الإسماعيلى ونائبه عماد سليمان المشرف العام على الفريق الأول وإيهاب جلال المدير الفنى للفريق قد قاموا بتحديد النسبة المالية لكل لاعب حسب عقده مع النادى وهى ما اعتمدته الادارة.


 

;