خلال 48 ساعة.. مباحث الغربية تنجح في ضبط المتهم بقتل زوجته بكفرالزيات

المجني عليهم
المجني عليهم

نجحت مباحث مركز شرطة كفرالزيات بمحافظة الغربية، في  ضبط المتهم بقتل زوجته بقرية بنوفر  بـ13 طعنة نافذة ومتفرقة في الجسد، أمام أطفالها البنات في مدة زمنية اقل من 48 ساعة على ارتكابه الواقعة.
 
حيث نجح فريق البحث الجنائي الذي ضم المقدم احمد شيحه رئيس مباحث مركز شرطة كفرالزيات والنقيب أسامة المشد معاون المباحث تحت إشراف العميد محمد عاصم مدير مباحث الغربية في ضبطه،  بعد استخدام الوسائل والتقنيات الحديثة، وإعداد عدد من  الأكمنة الثابتة والمتنقلة، وتحديد خط سير المتهم حتى تم ضبطه واقتياده الي ديوان مركز شرطة كفرالزيات.
 
وكانت والدة المجني عليها بسمة السيد علي  قد كشفت عن تفاصيل الجريمة البشعة التي شهدتها قرية بنوفر التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية حينما اقدم زوج على طعن زوجته عدة طعنات أمام بناتهم الثلاثة داخل منزل والدتها.
 
وأكدت "أن المتهم كان كثير التعدي على  نجلتها ولاينفق عليها وتركه بدون طعام فضلا عن معاملته السيئة لها  ولجأ إلى تعاطي بعض المواد المخدرة وأنها تركت له المنزل وحضرت إلى منزلي بالقرية وظلت نحو أسبوع حتى فوجئوا ليلا بقيام زوجها الخائن بالطرق على الباب وما أن فتحت له حتى أنها عليها بالضرب في أنحاء متفرقة من جسدها بواسطة مطواة وسط صرخاتنا وصرخات بناتها الثلاثة ليتركها، ثم قام بالفرارهاربا بعدما تأكد من وفاتها وكان الوقت ليلا وظللنا نصرخ ولم يستطع احد انقاذنا، واطالب بالقصاص لابنتي لأنها كانت ضعيفة وغلبانة على حد تعبيرها"
 
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة كفرالزيات بورود بلاغ من أهالي قرية بنوفر التابعة لدائرة المركز بقيام احد الأشخاص بالتعدي على زوجته بالطعن بسكين في منزل اسرتها حتى سقطت صريعة في الحال 
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الامنية وقوة من المباحث الجنائية برئاسة المقدم احمد شيحه رئيس مباحث مركز شرطة كفرالزيات وشرطة النجدة والإسعاف إلى موقع البلاغ.
 
وتبين العثور على جثة "بسمة .م" ٣٢ عام وبها عدة طعنات متفرقة في الجسم و أثار دماء وتوفيت من جراء الاصابات التي لحقت بها وتم نقلها الي مشرحة مستشفى كفرالزيات العام.
 
ودلت التحريات الأولية على وقوع خلاف  مشادة بين الزوج المدعو "م. ل" ٤٠ عام نقاش ويقيم بإحدى العزب التابعة لمركز ايتاى البارود التابعة لمحافظة البحيرة وزوجته المجني عليها بسبب سوء معاملته لها وعدم إنفاقه عليها وعلى بناته الثلاثة وكثرة تعديه عليها وتركه لعمله، وأمام ذلك قامت الزوجة المجني عليها بترك منزل الزوجية وتوجهت الي منزل اسرتها بقرية بنوفر التابعة لمركز كفر الزيات بسبب سوء معاملته لها، إلا أن المجني قام بالذهاب الي منزل اسرتها ليلا وعند قيام المجني عليها بفتح الباب قام بالتعدي عليها بسلاح أبيض سكين في أنحاء متفرقة من الجسم حتى سقطت مضرجة في دمائها وفر هاربا. 

تم تحرير محضر بالواقعة وتشييع جثمان الزوجة الشابة امس وسط حالة من الانهيار سيطرت على اسرتها.

اقرأ أيضا| مصرع شخص وإصابة 16 آخرين في حادث تصادم بمطاي بالمنيا