محافظ أسوان: مركز البيانات والحوسبة السحابية عمل قيادي يليق بالدولة

اللواء أشرف عطية
اللواء أشرف عطية

عبر اللواء أشرف عطية عن خالص الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وكافة الجهات المعنية القائمة على تنفيذ الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة؛ التي كانت أسوان في مقدمة محافظات الجمهورية لتطبيق المنظومة الرقمية داخل الشبكة الوطنية الموحدة.

جاء ذلك خلال فعاليات افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي لمركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية مع افتتاح عدد من مراكز سيطرة الشبكة الوطنية لخدمات الطوارئ والسلامة العامة بالمحافظات عبر تقنية الفيديو كونفرانس؛ بحضور اللواء أشرف عطية محافظ أسوان والوزراء والمحافظين.

وأكد أن المركز عمل قيادي يليق بالدولة المصرية ومجهز على أعلى مستوى لتحقيق السيطرة المتكاملة والتعاون مع كافة الأجهزة لسرعة احتواء الأزمات.

وأشار أشرف عطية، إلى أن المركز يعد نقلة نوعية كاملة لتحقيق التنسيق التام والسريع بين كافة الجهات المعنية، لافتا إلى أنه يمكن من خلاله إدارة أي أزمة بكفاءة عالية وأقل وقت ممكن، في إطار رؤية الرئيس السيسي لتكون على أتم الاستعداد لإدارة الأزمات؛ حيث تدعم الشبكة جهود الدولة في مجالات التأمين المختلفة باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة لصالح الأمن والخدمات على مستوى الدولة.

اقرأ أيضا| بروتوكول تعاون بين النيابة الإدارية وجامعة أسوان لنشر الثقافة القانونية