بهذة الطريقة.. يمكنك العثور رسائلك القديمة على وآتساب بسرعة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

غالبًا ما يريد مستخدم الوتساب البحث عن رسائله القديمة في الوتساب الخاصة به , لتطلق شركة ميتا المنفذة للتطبيق التواصل الشهير تحديثًا كبيرًا، يسهل على محادثات محددة. 

وقدم تطبيق المراسلة ثلاثة عوامل تصفية جديدة للدردشة، والتي تتيح لك العثور على الرسائل دون الحاجة إلى التمرير عبر صندوق الوارد الخاص بك بالكامل. 

وأعلن الوتساب عن ميزة مرشحات الدردشة الجديدة في منشور بالمدونة هذا الأسبوع , وأوضح خلالها أن فتح الوتساب والعثور على المحادثة يجب أن يكون سريعًا وسلسًا وبسيطًا ,  ومع تزايد استخدام الأشخاص لتطبيق الوتساب، أصبح من المهم أكثر من أي وقت مضى أن تتمكن من الوصول إلى رسائلك بسرعة. 

وأضاف التطبيق الشهير عبر المدونة :لهذا السبب نطلق اليوم مرشحات دردشة جديدة حتى تتمكن من القيام بذلك دون الحاجة إلى التمرير عبر صندوق الوارد الخاص بك بالكامل , ويمكن للمستخدمين الاختيار من بين ثلاثة مرشحات، والتي ستظهر في أعلى قائمة الدردشة - الكل، وغير المقروءة، والمجموعات. 

وأضاف واتساب: الفلاتر ستسهل على الأشخاص البقاء منظمين والعثور على محادثاتهم الأكثر أهمية وتساعد في التنقل عبر الرسائل بشكل أكثر كفاءة , وسنستمر في إنشاء المزيد من الخيارات لمساعدتك في التركيز على الأمور الأكثر أهمية، ولقد بدأ الآن طرح فلاتر الدردشة للمستخدمين، وستكون متاحة للجميع في الأسابيع المقبلة.

اقرأ أيضا | ميتا تسعى لجعل الوتساب أكثر أمانا