مجموعات تقوية ومراجعات نهائية للشهادتين الإعدادية والثانوية بالغربية

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

تابع اليوم  ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية،  فعاليات مجموعات التقوية والمراجعات النهائية للشهادتين الإعدادية والثانوية، بمدرسة الشهيد السعيد حسين الغريب التباع الإعدادية بنين، التابعة لإدارة غرب طنطا التعليمية.

يأتي ذلك بحضور ميرفت مجاهد، مدير عام الإدارة التعليمية بغرب طنطا، ومدرسة السيدة زينب الثانوية، والدكتور هاني مجاهد، مدير عام الإدارة التعليمية بشرق المحلة.

 

اقرأ أيضاً| وزير التعليم ومحافظ الغربية يتفقدان الأعمال الإنشائية للمدرسة الدولية بطنطا

 واطمأن إلى سير المراجعات النهائية بالمدرستين في جميع المواد بشكل جيد، وخلال المتابعة، وجه حسن بتوفير شاشة عرض ليتم تشغيل فيديوهات عن إنجازات الدولة المصرية ومحافظة الغربية، والمبادرات الرئاسية، والجمهورية الجديدة، ليتم عرضها على جميع الطلبة والطالبات في فترات الراحة بين المحاضرات.

كما أكد على تفعيل الكتاب المدرسي، وحل نماذج الامتحانات التدريبية، لتدريب الطلاب عليها أثناء تنفيذ المراجعات النهائية.
حيث  تستمر فعاليات المراجعات النهائية للصفين الثالث الإعدادي، والثالث الثانوي، علي مستوي جميع الادارات التعليمية العشر
 واسعار وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية إلى انتظام  المراجعات النهائية بالمقار المخصصة بالإدارات التعليمية والتي شهدت إقبالا طلابيا وحضورا كثيفا لطلاب المرحلتين و حضور الطلاب في عدد ٢٩ مقر للمرحلة الاعدادية، و٢٨ مقر لمراجعة المرحلة الثانوية، وتتم المراجعات على محاضرتين يوميا.


وتبدأ المحاضرة الأولى من التاسعة صباحا، وحتى العاشرة والنصف، وتبدأ المحاضرة الثانية من الحادية عشر صباحا، وحتى الثانية عشر والنصف، طبقاً الخطة المعلنة بكل ادارة تعليمية، والتي يقدمها نخبة من أفضل المعلمين علي مستوى الإدارات التعليمية العشر.


جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات  الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، والدكتورة هالة عبد السلام، رئيس الإدارة المركزية للتعليم العام.


بدعم وتطوير منظومة التعليم قبل الجامعي، بهدف تقديم خدمات تعليمية وتدريبية متميزة للطلاب  سعيا لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وانطلاقا من مسئولياتها الأصيلة في التمكين العادل لجميع الطلاب من تحقيق نواتج التعلم بمستوياتها كافة