بالأسماء.. مصرع وإصابة 9 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالدقهلية

 انقلاب ميكروباص على  طريق القاهرة ميت غمر
انقلاب ميكروباص على  طريق القاهرة ميت غمر

لقي شخصان مصرعهما، وأصيب 7 آخرون في انقلاب ميكروباص على  طريق القاهرة - ميت غمر، أمام قرية صهرجت الكبرى على جسر ترعة الرياح التوفيقى، عقب انفجار إطار السيارة الميكروباص.

هذا وقد تم نقل الجثمانين إلى المشرحة، والمصابين لمستشفى ميت غمر لتلقى  العلاج.

كان إخطارًا قد ورد لمديرية أمن الدقهلية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على جسر ترعة الرياح التوفيقى على طريق القاهرة - ميت غمر أمام قرية صهرحت الكبرى ووجود وفيات ومصابين.

اقرأ أيضا| مصرع شاب وإصابة آخر في حادث مروري بقنا

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وقوات الإنقاذ النهرى وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين انفجار الإطار الخاص بالسيارة مما أدى إلى انقلابها واصطدامها بشجرة على جسر ترعة الرياح التوفيقى حيث أسفر الحادث عن وفاة كلا من عبد الفتاح موسى معن غازي 59 عاما من مركز دكرنس، ومحمد عبد الفتاح عبد الحميد 35 عاما من أجا، وقد تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى ميت غمر.

كما أُصيب 7 آخرين وهم، أحمد السيد عبد المنعم 25 عاما من ميت غمر، ويوسف أحمد محمد 23 عاما من المنصورة،  وأحمد إبراهيم عسكر 44 عاما من أجا، وأحمد طه عبد العزيز 46 عاما واشقاؤه محمد 30 عاما ومحمود 32 عاما من أجا ومحمد متولى رزق 27 عاما من ميت غمر وجميعهم مصابين  باشتباه ما بعد الإرتجاج وتم نقلهم لمستشفى ميت غمر لتلقى العلاج.

ولا زال رجال الإنقاذ النهري يمشطون الترعة بحثا عن أى ضحايا يكونوا قد سقطوا داخل المياه، فيما تم إخطار النيابة التي باشرت التحقيق.