حماة الوطن بسوهاج : جهود الدولة في تحقيق التنمية الشاملة بسيناء أكبر مظاهر الاحتفال

الدكتور مختار همام أمين عام حزب حماة الوطن بسوهاج
الدكتور مختار همام أمين عام حزب حماة الوطن بسوهاج

قال الدكتور مختار همام أمين عام حزب حماة الوطن بسوهاج: إن ذكرى احتفالات تحرير سيناء تعيد للأذهان عزيمة واصرار و قوة الشعب المصري و قيادته وجيشه في الحفاظ عن كل حبة رمل في ارض الوطن مصر و ونؤكد أننا مستعدون للدفاع عنها بأرواحنا وكل ما نملك.

وهنأ الدكتور مختار همام القيادة السياسية وجموع المصريين بذكرى تحرير سيناء التي تحث على روح القوة والتضحية و البناء والتنمية من قبل الاجيال الحالية لاستكمال مسيرة الآباء و الإخوة الذين حرروا الأرض وهذا ما وجه به الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي حرر سيناء من الارهاب و قام بمشروعات البناء والتنمية بمشروعات ضخمة و عملاقة في سيناء بمختلف القطاعات التنموية سواء سياحية او صناعية او زراعية او تعدين و غيرها .

و أوضح أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في ذكرى تحرير سيناء هي بمثابة رسائل قوية وواضحة وتأكيد لموقف الدولة المصرية الحاسم تجاه القضية الفلسطينية والموقف المصرى الواضح منذ اللحظة الأولى الرافض تماماً لأى تهجير للفلسطينيين من أراضيهم إلى سيناء أو إلى أى مكان آخر حفاظاً على القضية الفلسطينية من التصفية وحمـاية لأمـن مصـر القومي.

اقرأ أيضًا|أفريقية النواب: سيناء تشهد في عهد الرئيس تنمية شاملة ومشروعات غير مسبوقة

ووجه الدكتور  مختار همام التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة و جموع المصريين بمناسبة الذكرى ال42 تحرير سيناء الباعث على روح التنمية و البناء و تحقيق الرفاهية للمصريين بسواعدهم ودعم وتوجيهات القيادة السياسية