رئيس جامعة المنوفية يستقبل لجنة قطاع الإعلام بالمجلس الأعلى للجامعات 

رئيس جامعة المنوفية يستقبل لجنة قطاع الإعلام بالمجلس الأعلى للجامعات 
رئيس جامعة المنوفية يستقبل لجنة قطاع الإعلام بالمجلس الأعلى للجامعات 

استقبل الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية ،أعضاء لجنة قطاع الدراسات الإعلامية بالمجلس الأعلى للجامعات خلال زيارتهم لكلية الإعلام تمهيداً  لاعتماد برنامج الوسائط الرقمية بالكلية.

وضمت اللجنة الدكتور وليد فتح الله الأستاذ بكلية الإعلام جامعة القاهرة، والدكتور صابر سليمان عسران الأستاذ بكلية الإعلام جامعة القاهرة، الدكتور رفعت محمد فياض مدير تحرير مؤسسة أخبار اليوم وعضو لجنة قطاع الإعلام.

كما رافق الوفد  الدكتورة ندية القاضي عميد الكلية والدكتور رفعت البدري أستاذ الإعلام المتفرغ، والدكتور عادل رفعت، والدكتورة هويدا الدر والدكتورة شرين البحيري وكلاء الكلية. والدكتورة هويدا عزوز رئيس قسم الصحافة. 

اقرأ أيضا| رئيس جامعة المنوفية يرأس اجتماع لجنة المنشآت الجامعية 

وتهدف  الزيارة لتفقد الإمكانات المادية والبشرية بكلية الاعلام جامعة المنوفية لإعتماد اللائحة الجديدة للبرنامج الخاص بها فى ضوء رؤية كلية الإعلام التي تسعى إلى زيادة الكفاءة وتحقيق الريادة في تقديم الخدمات التعليمية والبحثية والمجتمعية الموجهة  فى مجال الإعلام الجديد القائم على الوسائط الرقمية.

رحب الدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة، بأعضاء اللجنة مؤكداً على حرص جامعة المنوفية علي توفير كافة البرامج التعليمية الحديثة في مختلف الكليات والتي تساعد في تلبية احتياجات سوق العمل وتواكب التطورات المتلاحقة وخاصة في المجال الاعلامي،  مضيفاً ان كلية الاعلام جامعة المنوفية تحظى بامكانات كبيرة سواء في كوادرها او استوديوهاتها ومدرجاتها وتسعي دائما لمواصلة التطوير المنشود للكلية لتحقيق الميزة التنافسية لخريجيها ومواكبة تطلعات الجامعة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، لإعداد خريج متميز .

وأوضح رئيس الجامعة، أن الزيارة تأتي في إطار  توجيهات   الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالاهتمام البالغ بالوظائف المتميزة في مجال التحول الرقمي، وما يوجهه الرئيس نحو منظومة التعليم العالي بالتوسع في ضم برامج جديدة تتوافق مع متطلبات سوق العمل المحلي  والدولي .

ومن جانبه أكد  الدكتور رفعت فياض، وأعضاء اللجنة سعادتهم  بالتطور الذي تشهده جامعة المنوفية  وما اتخذه الدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة من خطوات غير مسبوقة  للنهوض بالجامعة والإرتقاء بمستوي خريجي الجامعة وتطوير العمليةالتعليمية، مشيداً بامكانات كلية الإعلام والتدريبات التي يتلقاها الطلاب 

كما  أضافت الدكتورة ندية القاضى عميد كلية الاعلام أن الكلية تسعى من خلال هذا البرنامج المميز إلى اعداد إعلامي رقمي فاعل متمكن من الأساليب الفنية والمعارف المتقدمة في استخدام تلك الوسائط، وتقنيات الإعلام الرقمي متعدد المنصات، والشبكات الاجتماعية ومواقع التواصل الاجتماعي،  معربه عن سعادتها بهذه الزيارة التي تمثل حافزاً مهماً وخطوة لتحقيق اهداف التنمية المنشودة في الارتقاء بالاعلام المصري.