وزير الرياضة يفتتح المرحلة الأولى من تطوير السكن الفندقي بالعريش

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، وإيهاب حسن عبد الوهاب وكيل وزارة الشباب بشمال سيناء، المرحلة الأولى من السكن الفندقي بالمدينة الشبابية بالعريش.

تفقد الوزير ومرافقيوه، المشروعات المختلفة التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة داخل المدينة ومنها «ألف بنت.. ألف حلم، مشروع اللياقة البدنية، معرض للمنتجات اليدوية والتراثية».

اقرأ أيضا| محافظ شمال سيناء ووزير الشباب يفتتحان عددًا من المشروعات بالعريش

كما شهد احتفالية وزارة الشباب والرياضة باليوم العالمي للأيتام، ومن ضمنها مشروع «ها أنا أحقق ذاتي»؛ الذي تنفذه الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، ويقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمشاركة 150 شاب وفتاة.

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن تواجده اليوم يعكس مدى اهتمام القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالشباب المصري والتنمية الشاملة في جميع المجالات بكل محافظات الجمهورية.

ووجه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بالبدء في التوسع في العملية الاستثمارية بالمدينة واستغلال مواردها لتطوير المدينة والنهوض بها، حيث تم افتتاح المرحلة الأولى من تطوير القطاع السكني الفندقي،  وهو ما سيخدم بشكل كبير على مرتادي المدينة.

وأشار إلى أن وزارة الشباب والرياضة تنفذ العديد من المبادرات التي تهدف إلى تنمية مهارات الشباب وصقل مواهبهم، وتوفير فرص العمل لهم، وتعزيز مشاركتهم في الحياة العامة. ولذلك، فإنّ وزارة الشباب والرياضة تولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الشباب وتمكينهم، من خلال مختلف البرامج والمشروعات التي تنفذها. كما نعمل على تطوير البنية التحتية للشباب، من خلال إنشاء المزيد من مراكز الشباب والأندية الرياضية، وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لممارسة مختلف الأنشطة الشبابية.