«دقات قلبي تنطق بحروف أسمك».. شريهان تتصدر التريند في عيد ميلاد ابنتها |صور

شريهان
شريهان

تصدرت الفنانة شريهان، تريند محرك البحث الشهير «جوجل»، بعدما شاركت متابعيها على «أنستجرام» مجموعة من الصور خلال احتفالها بعيد ميلاد أبنتها لؤلؤة، التي علقت عليها قائلة: «ابنتي الرائعة.. حماك الله من كل سوء، وجعلك الله سعيدة وبخير وصحة وسلام، راضية مرضية وقرّة عين لي ولشقيقتك تالية القرآن الكريم».

وتابعت شريهان قائلة: «كل عيد ميلاد حبيبتي وأنتي بخير.. سعيدة.. صادقة.. قوية.. ناجحة.. محققة ذاتك ومرتاحة البال.. ربك سبحانه وتعالى ووالدك راضي عَنك.. أما أنا.. فقلبي دقاته تنطق بحروف اسمك لأحيا كل يوم من جديد.. قلبي راضي عنك ليوم الدين ومتشرف وفخور بيكي وكل ما أتمناه أن أراكي أسعد وأنجح بنات الدنيا».

اقرأ أيضا: «هي أم أولادي وبحبها جدا».. إسعاد يونس تكشف علاقتها بشريهان| فيديو

شريهان تتصدر التريند

ودائما ما تتصدر الفنانة شريهان التريند باحتفالها بأعياد ميلاد ابنتيها لؤلؤة وتالية القرآن، حيث تلجأ لمشاركة جمهورها ومتابعيها كل فترة مجموعة من الصور لأسرتها الصغيرة وهي توجه لهم رسائل الحب والامتنان في كثير من الأحيان.

اقرأ أيضا: أحدث ظهور لـ «شريهان» في زيارة للمتحف المصري | صور

إطلالات مميزة لـ «شريهان» وابنتها الكبرى لؤلؤة

وظهرت لؤلؤة في أحدث ظهور لها بإطلالة تتناسب مع إطلالة والدتها شريهان، حيث ارتدت فستانا أسود اللون قصيراً، مما جعل إطلالتهما أكثر جاذبية.

لم تكن المرة الأولى التي تحرص فيها لؤلؤة على تنسيق إطلالتها للاحتفال بعيد ميلادها مع والدتها شريهان، إلا أنها خطفت من قبل عندما نشرت شريهان أكثر من صورة لها عبر حسابها على «انستجرام» واتسمت بالشبابية والملابس الكاجوال.

وارتدت لؤلؤة قميص أبيض ناعم بلا أكمام، بينما أطلت والدتها شريهان بقميص أزرق سماوي، في إطلالة شابية واضحة جمعت الثنائي، كما ظهرت أيضا وهما ترتديان النظارات الشمسية التي أضافت شكل أنيق لهما.

اقرأ أيضا: مستشهدة بآية قرآنية.. شريهان تتضامن مع القضية الفلسطينية | شاهد

شريهان عن ابنتها تالية القرآن.. ولدت في ظروف مستحيلة

أما عن أبنتها الصغرى "تالية القرآن"، حكت شريهان قصتها من قبل مشيرة إلى أنه رزقت بالصغيرة في ظروف شبه مستحيلة، وقالت في منشور لها على صفتحها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»: "كُنتي حلم وأُمنيَة تمنتها عَلَيَّ شقيقتك لولوة وهي في سن الثامنة وحتى العشر سنوات قالت لي أريد أخت تلعب معي والعب معها، قُلت لها أتمنى"

وتابعت شريهان قائلة: حسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل. وفي نفس العام ديسمبر 2008 ذهبت لأداء فريضتي الحج وأنا في خيمتي طلبتك من ربي و قرأت سورة مريم وقُلت لربي سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم فأهداني ربي هديته لأن معه لا شيء مستحيل وكُنتي دعوتي المستجابة.

وأضافت شريهان: أبلغت أطبائي فقالوا لي لا يمكن واستحالة، الحمل يجعل المرض نشط وأشرس في انتشاره ومستحيل.. ولكي الخيار في الاختيار واختاري بين أمرين تربية ومراعاة لؤلؤة أو إهدائها أخ أو أخت.. فاخترت هدية ربي وقلت لهم هو يعلم وأنتم لا تعلمون..الهدية لا تُرَد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم. وقال لكِ كوني فَكُنتِ ‏دعوتي المستجابة رغم استحالة كل شيء، وذلك أيضا كان بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها.

شريهان ..رحلة صعود وهبوط ومنح ربانية 

واستطاعت شريهان أن تحقق نجاحا ونجومية كبيرة من خلال أعمالها الفنية التي قدمتها خلال مسيرتها، وكانت تتميز بتقديم الفوازير الرمضانية كل عام في ثمانينيات القرن الماضي، وكانت أكثر شهرة وتميز خلالها، إلا أن في أوج مجدها تبدل الحال في غمضة عين وتحولت حياتها 180 درجة، فقد تعرضت لحادث مروع عام ١٩٨٩ لتنقلب سيارتها عدة مرات وتصاب بكسور في العمود الفقري والحوض، إضافة إلى إصابات في أماكن متفرقة أخرى من جسدها، لتخطف معها العيون والقلوب حتى عادت من جديد لتخطف الأنظار لتثبت أنها ليست مجرد موهبة فن الاستعراض والرقص والتمثيل، بل تمثل نموذجًا يُحتذى به في قوة الإرادة.

بفستان لافت وأنيق.. شريهان في أحدث ظهور لها

ولفتت الفنانة شريهان الأنظار في أحدث ظهور لها، عندما شاركت أيضا متابعها على مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور مرتدية فستانا طويلا وأنيقا باللون البيج ذا تصميم بسيط وناعم ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

فيما حرصت شريهان خلال إطلالتها على وضع مكياج معتمدة خلالها على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون الأحمر الناعم الذي يبرز جمال، فيما اختارت ىتسريحة ذيل الحصان لشعرها الأسود الطويل لتتناسب مع ظهورها المميز واللافت.

اقرأ أيضا: «بالشعر الطويل».. ابنة شريهان تعيد «شباب والدتها» للأذهان