تشكيل الهلال المتوقع أمام العين بدوري أبطال آسيا

الهلال السعودي
الهلال السعودي

يستضيف فريق الهلال السعودي، نظيره العين الإماراتي، اليوم الثلاثاء، في مواجهة قوية تقام على ملعب ستاد المملكة أرينا، في لقاء العودة من منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

يدخل الهلال، مباراة اليوم، بقيادة مدربه البرتغالي خورخي جيسوس، لتحقيق ريمونتادا وخطف بطاقة التأهل أمام ضيفه العين الإماراتي؛ حيث تلقى هزيمة ثقيلة ذهاباً بنتيجة 4-2، كذلك يسعى لبلوغ النهائي السادس في بطولة دوري أبطال آسيا التي أحرز لقبها أربع مرات قياسية آخرها في 2021.

◄تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة العين في دوري أبطال آسيا

في حراسة المرمى: ياسين بونو
خط الدفاع: سعود عبدالحميد ــ علي البليهي ــ كاليدو كوليبالي ــ ياسر الشهراني
خط الوسط: روبن نيفيز ــ ملكوم ــ ميلنكوفيتش سافيتش
خط الهجوم: عبدالله الحمدان ــ ميشيل ديلجادو ــ سالم الدوسري


يعاني الهلال من غيابات مؤثرة أمام العين؛ حيث يفتقد كلًا من: الصربي ألكسندر ميتروفيتش، إضافة إلى النجم البرازيلي نيمار جونيور.

على الجانب الآخر، يسعى العين إلى تأكيد تفوقه أمام الهلال والتأهل إلى النهائي الرابع بعد 2003 عندما أحرز لقبه الوحيد والأول في النظام الحالي للبطولة.

تأهل الهلال إلى هذا الدور، بعد الفوز على نظيره الاتحاد السعودي بمجموع 4-0 بعد حسم مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2-0 في المباراتين.

بينما تأهل العين الإماراتي إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا على حساب النصر السعودي.

◄موعد مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

من المقرر أن يُقام كلاسيكو العرب بين الهلال والعين في دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء الموافق 23 أبريل الجاري، على ملعب المملكة أرينا.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

◄القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا 

تذاع مباريات دوري أبطال آسيا الموسم الجاري 2023-2024، عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري في الشرق الأوسط، ويمكن مشاهدة مباراة الهلال والعين تحديدًا عبر قناة beIN Sports AFC، بتعليق حسن العيدروس.