الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الجمعة: أمطار رعدية ورياح مثيرة للرمال والأتربة 

ارشيفية
ارشيفية

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة بداية اليوم الإثنين 22 ابريل 2024 وحتى السبت 27 ابريل 2024 حيث تشهد البلاد طقس حار نهاراً على أغلب الأنحاء دافئ على السواحل الشرقية شديد الحرارة على جنوب البلاد بينما يكون معتدل ليلاً على كافة الأنحاء.

وعن الظواهر الجويه المصاحبة لحالة الطقس من المتوقع نشاط الرياح على أغلب الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة علي أقصي غرب البلاد على فترات متقطعة.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين من ارتفاع في درجات الحرارة بقيم تتراوح من ( 5 : 7 ) درجة على كافة الأنحاء وذلك اعتباراً من الثلاثاء 23 ابريل الى الخميس 25 ابريل.

حالة الطقس الثلاثاء 23 ابريل 2024:

أفاد خبراء الأرصاد الجوية أن من المتوقع نشاط الرياح علي أغلب الأنحاء وتؤدي إلى تدهور الرؤية الأفقية على مناطق من غرب البلاد.

حالة الطقس الاربعاء 24 ابريل 2024:

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من غرب البلاد علي فترات متقطعة بالأضافة إلى أتربة عالقة على أغلب الأنحاء. 

حالة الطقس 25 أبريل 2023:

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية نشاط الرياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة واتربة عالقة على مناطق من جنوب الصعيد. 

وأضاف خبراء الأرصاد الجوية كما تسقط الأمطار الخفيفة على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة وتكون رعدية أحيانًا. 

و أعتبارا من يوم الجمعه 26 أبريل تشهد البلاد أنخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح من (  6  إلى 7 ) درجات على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مع سقوط أمطار متوسطة ورعدية أحياناً على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء ووسط وجنوب الصعيد كما من المتوقع نشاط الرياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.