ريال مدريد يحدد بديل كارفاخال في مواجهة بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد


يستعد فريق ريال مدريد لخوض عدد من المواجهات النارية، التي تنتظر الفريق خلال الفترة المقبلة، على المستويين المحلي والأوروبي.

ويلتقي ريال مدريد على الصعيد المحلي، بفريق برشلونة في كلاسيكو مرتقب، ثم سيلعب مباراة صعبة أخرى خارج أرضه أمام ريال سوسييداد، قبل أن يستعد للمعترك الأوروبي، أمام بايرن ميونخ في ذهاب نصف النهائي من دوري الأبطال يوم 30 أبريل المقبل.

ويغيب عن مباراة الملكي أمام بايرن ميونخ والتي ستقام على ملعب أليانز أرينا نجمه وظهيره الأيمن داني كارفاخال، لذا سيكون الريال في ورطة دون نجمه، وعليه إيجاد البديل.

يفكر ريال مدريد في تعويض غياب كارفاخال الذي قدم مباراة رائعة أمام مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد، وسيكون لوكاس فاسكيز جاهزًا للتواجد في مكانه، إلا أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني قد يكون له رأي آخر وهو ناتشو فيرنانديز، خاصة أن المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو من المرجح أن يكون شريك أنتونيو روديجير في قلب الدفاع بحلول الوقت الذي تبدأ به مباراة الذهاب.

وتأهل ريال مدريد الإسباني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد"، في إياب دور ربع النهائي.

وضرب ريال مدريد الإسباني موعدا ناريا في نصف نهائي دوري الأبطال ضد بايرن ميونخ الألماني الذي تأهل على حساب آرسنال الإنجليزي.

ليلتقي الفريقان على ملعب "أليانز أرينا" يوم الثلاثاء 30 أبريل الجاري، على أن يقام لقاء الإياب على ملعب "سانتياجو برنابيو" يوم الأربعاء 8 مايو.