ياسمينا العبد تُشارك بالفيلم القصير "إلى ريما" بمهرجان الإسكندرية

فيلم إلى ريما
فيلم إلى ريما

تشارك ياسمينا العبد بمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير في دورته العاشرة، من إخراج حسام جمال، والمقرر إقامته في الفترة ما بين ٢٥ لـ٣٠ أبريل.

فيلم "إلى ريما"، مأخوذ عن رواية " في قلبي أنثي عبرية"، للكاتبة د. خولة حمدي، وتدور أحداثه في بيت يهودي تعيش فيه فتاة مسلمة بالتبني من رب الأسرة الذي يتعلق بها كثيراً، وسرعان ما تتصاعد الأحداث وتكبر الفتاة، الفيلم من تأليف حسام جمال ويشاركه في الكتابة نورهان عبد السلام، وبطولة ياسمينا العبد، ومحمد يوسف.

ومؤخراً حققت ياسمينا العبد نجاح في موسم رمضان بمسلسل "مسار إجباري"، والذي يعرض حالياً على منصة Watch it، حيث قدمت ياسمينا دور فرح الأخت الصغيرة لعصام عمر، وسينكشف طبيعة علاقتها بأحمد داش خلال الأحداث.

المسلسل بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي والعمل من إخراج نادين خان.

كما تعود ياسمينا العبد بعد موسم رمضان لتقديم دور زينة في الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا"، والتي ستساعد فيه هند صبري خلال الأحداث في الترويج لمشروعها Second Chance، على السوشيال ميديا، والعرض على منصة نتفلكس، المسلسل بطولة هند صبري، ياسمينا العبد، سوسن بدر، ظافر العابدين، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج هادي الباجوري.