الخطيب ومتعب وعبد الحفيظ أبرز الحاضرين في عزاء والد وليد سليمان.. صور

جانب من الحدث
جانب من الحدث

حرص عدد من نجوم الرياضة، على تقديم واجب العزاء إلى وليد سليمان لاعب النادي الأهلي السابق ورئيس قطاع الناشئين الحالي بالقلعة الحمراء، في والده الذي توفى الاثنين الماضي.

وحضر إلى عزاء والد وليد سليمان، المقام اليوم الأربعاء، بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالقلعة الحمراء.

كما قدم عماد متعب مهاجم الأهلي السابق، وأحمد حسن مكي لاعب الأهلي السابق وسموحة، بالإضافة إلى محمد ناجي جدو مهاجم الأهلي السابق والمدرب الحالي لفريق بيراميدز، واجب العزاء في وفاة والد وليد سليمان.

كان وليد سليمان، أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وفاة والده، إذ كتي: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. عزاء والدي يوم الأربعاء الموافق 17/4/2024 في مسجد المشير طنطاوي قاعة السلام - التجمع الخامس ونسألكم الدعاء له بالمغفرة والرحمة».

يذكر أن وليد سليمان، كان والده يصارع المرض، إذ كتب لاعب الأهلي المعتزل، خلال الأيام الماضية: ««يا رب ببركة سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم تشفي أبويا شفاءً لا يغادر سقمًا، أبي هو سندي وصديقي.. فاللهم لا تحرمني منه وتشفيه شفاءً لا يغادر سقمًا».