تطورات أزمة كولر مع بيرسي تاو

كولر وبيرسي تاو_ أرشيفية
كولر وبيرسي تاو_ أرشيفية

فجرت هزيمة النادي الأهلي أمام غريمه التقليدي الزمالك في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف، أزمات عدة داخل جدران القلعة الحمراء.

ولعل أبرز هذه الأزمات التي ترددت بعد خسارة القمة 127، وجود خلاف بين مارسيل كولر المدير الفني وبيرسي تاو جناح الفريق مما دفع الأول لاستبعاده من قائمة الفريق لمباراة القمة.

كان بيرسي تاو لاعب الأهلي تغيب عن مباراة فريقه أمام سيمبا التنزاني، وإنبي وزد في الدوري وكذلك مباراة الزمالك، لمعاناته من جزع في الكاحل.

وتعود تفاصيل الأزمة لمباراة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما أبدى استياءه وعدم رضاه عن عدم مشاركته في مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني.

وغاب الجنوب أفريقي عن مران الفريق قبل مواجهة الزمالك بداعي الإصابة ليعتبر مارسيل كولر أن اللاعب يتهرب وغير مصاب ليقرر استبعاده من قائمة مباراة القمة.

ودخل بيرسي تاو في مشاجرة مع السويسري مارسيل كولر عقب خروجه من قائمة الفريق لمباراة الزمالك.

وأكد مصدر أن بيرسي تاو سينضم لبعثة الفريق المتجهة إلى الكونغو، نافيا وجود أي خلاف بين كولر واللاعب.

وأضاف أن اللاعب كان مصابًا وبدأ مرحلة التعافي وأن الأشعة هي التي ستحدد موقف بيرسي تاو من السفر مع الأهلي إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي

تقام مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي

تذاع مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وخسر النادي الأهلي أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي، أمس، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.