بجنيه واحد.. توحيد سعر رغيف الخبز السياحي والفينو بقنا

صورة  موضوعية
صورة موضوعية

وحدت مخابز قنا، سعر رغيف الخبز والسياحي والفينو،  بعد انخفاض أسعار الدقيق، ليصبح سعر الرغيف جنيه واحد ، مع التنبيه على أصحاب المخابز، بالبيع للمواطن  بسعر الرغيف بجنبه والالتزام بالجودة والوزن المقرر.

اقرأ أيضا| اعتماد جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل في قنا

وكان أكد اللواء اشرف الداودي محافظ قنا، خفض أسعار الخبز السياحي بنسبة ٤٠%، بعد تراجع سعر الدقيق الفاخر  في الأسواق. الأمر الذي يشير إلى نتائج إيجابية لصالح المواطن الذي يستهلك الخبز السياحي .

 واضاف الداودي بأنه تم التنبيه على أصحاب المخابز بضرورة الالتزام بالأوزان المقررة للخبز السياحي مع تخفيض اسعار الخبز بنسبة ٤٠% ( الفينو والسياحي)، موجها مديرية التموين بشن حملات صباحيه ومسائية لتفقد الحالة التموينية والمرور على المخابز والتأكد من توافر الخبز بجوده وكميات للمواطنين.

 وأشار إلى أن الحملات أسفرت عن تحرير محضرين لمخابز بلدية مغلقه بدون إذن مسبق،  و١٦ محضر عدم الإعلان بالأسعار، بالإضافة الى تحرير محاضر لأصحاب المخابز السياحية المخالفين حيث كانت المخالفات عبارة عن ( العمل بدون ترخيص وضبط كمية من الدقيق البلدي داخل مخبز سياحي محظور التداول، وضبط ١٨ جوال دقيق فاخر مجهول المصدر  وضبط ٥ أجوله دقيق فاخر لعدم الاحتفاظ بالفواتير، و تحرير  محضرين عدم الإعلان عن اسعار الخبز السياحي)