تشكيل آرسنال المتوقع لمواجهة بايرن ميونخ في دوري الأبطال

آرسنال
آرسنال

يخوض نادي آرسنال الإنجليزي، مواجهة هامة أمام بايرن ميونخ الألماني، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أليانز أرينا، ضمن مواجهات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
ويسعى الفريق الإنجليزي إلى إحداث مفاجأة غدًا والفوز بأي فارق حتى يضمن التواجد في المربع الذهبي ومن ثم الزحف نحو اللقب الذي لم يدخل خزائنه من قبل، وفي حال تعادل الفريقين غدًا فإنهما يحتكمان لوقت إضافي وحال بقاء التعادل سيد الموقف يلعبون ركلاء جزاء ترجيحية.

وكان نادي بايرن ميونخ فرض نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على نظيره آرسنال في لقاء الذهاب، على ملعب الإمارات، حيث كان البافاريون قريبين من تحقيق الفوز، لولا هدف متأخر من تروسارد منح الجانرز تعادلا مثيرا.

في المقابل، يتمنى العملاق البافاري العودة إلى منصة التتويج من جديد للبطولة ذاتها والتي حصدها في 6 مرات من قبل، ويعمل اللاعبون على مصالحة جماهيرهم بعد خسارة لقب الدوري المحلي لصالح ليفركوزن.
تذاع مباريات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري في الشرق الأوسط، ويمكنك مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وآرسنال على قناة beIN Sports HD 2، بتعليق خليل البلوشي.
ويتوقع أن يخوض أرسنال المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: ديفيد رايا.
الدفاع: بن وايت - ساليبا - جابرييل - كيور.
الوسط: ديكلان رايس - مارتن أوديجارد - ترواسارد.
الهجوم: كاي هافيرتز - بوكايو ساكا - مارتينيلي.