عاجل

بعد طرح البرومو الرسمي.. التفاصيل الكاملة لفيلم «السرب»

 فيلم السرب
فيلم السرب

طرحت الشركة المتحدة البرومو الرسمي لفيلم «السرب» بطولة النجم أحمد السقا خلال الساعات الماضية ، والذي أثار إعجاب العديد من رواد التواصل الاجتماعي لما يحويه من مشاهد حروب وبطولات الجيش المصري ضد الخلايا الإرهابية، والذي يتناول واحدة من أهم البطولات الجوية في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد على الاراضي الليبية، وفي هذا التقرير ترصد بوابة أخبار اليوم أهم التفاصيل وكواليس العمل .

مدة تصوير فيلم السرب موعد طرحة

أستغرق تصوير العمل ما يقرب من عامين ما بين تحضيره وتصويره، حيث واجه العمل موجة من التأجيلات خلال التصوير بسبب تفشي فيروس كورونا، وارتباط أبطاله بأكثر من عمل في وقت واحد ، ومن المفترض طرحة ضمن منافسات افلام موسم عيد الاضحي .

تفاصيل البرومو الرسمي«السرب»

وكشف البرومو لقطات لأبطال الجيش المصري في التصدي للإرهاب، وعلقت الجهة المنتجة : "قريباً، فيلم السرب، دم المصريين خط أحمر".
ونال البرومو الكثير من ردود الأفعال الإيجابية، خاصة مع مشاركته من قبل الكثير من النجوم في الفيلم، ومن بينهم أحمد السقا الذي نشره اليوم عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو"إنستجرام".

أقرأ أيضا| «مكنتش حابب».. حمادة هلال يكشف مفاجأة عن دور نجله بالمداح

أبطال فيلم «السرب»

العمل من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، شريف منير، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

قصة  فيلم «السرب»

يجسد أحمد السقا خلال أحداث السرب شخصية علي المصري، الذي يتعاون مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال، ومع تتابع الأحداث يدخل في العديد من الصراعات معهم.