«Nissan» تقدم «Kicks 2025» بتصميم أكثر جاذبية عن الجيل السابق

نيسان Kicks 2025
نيسان Kicks 2025

■ كتبت: جهاد عبدالرازق

كشفت Nissan عن الجيل الجديد من سيارتها  Kicks 2025 وهي من فئة السيارات المتعددة الإستعمالات المدمجة والتي تتمتع بتصميم خارجي متناسق وجذاب ويختلف تماما عن الجيل السابق وسيتم طرح سيارة نيسان Kicks 2025 الجديدة للبيع هذا الصيف.

تتمتع Kicks 2025 بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر يولد قوة 141 حصانًا وعزم دوران 140 رطل قدم مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات مع اختيارين من نظم الدفع إما نظام دفع كلي للعجلات أو نظام دفع أمامي.

◄ اقرأ أيضًا | المنافسة تشتعل.. المبيعات المتوقعة للسيارات الكهربائية في 2024

تتوفر Nissan Kicks بثلاث فئات هي S وSV وSR، مع مواصفات متميزة اختيارية في إصدارات SV وSR, تأتي Nissan Kicks SR مع باقة Premium تتضمن لمسات مميزة مثل فتحة سقف بانورامية، ونظام صوت Bose بـ 10 مكبرات صوت، ومقاعد أمامية قابلة للتدفئة وإمكانية تشغيل المحرك عن بعد.

يتوفر نظام Nissan Safety Shield 360 بشكل قياسي في جميع الفئات ويتضمن نظام مكابح الطوارئ التلقائية مع نظام للكشف عن المشاة، والمكابح الأوتوماتيكية الخلفية، ونظام التحذير من النقطة العمياء والتنبيه الخلفي لحركة المرور، والتحذير من مغادرة المسار، ونظام مساعد للرؤية في الضوء العالي.

ستتضمن طرازات Kicks S وSV نظام تثبيت السرعة التكيفي بشكل قياسي ويضيف إصدار Kicks SR نظام ProPilot Assist من نيسان والذي تم تقديمه بالفعل في العديد من طرازاتها الأخرى والذي يوفر المساعدة في التوجيه لإبقاء السيارة في مسارها.