ريم طارق تطالب بعدم استكمال حلقتها في "رامز جاب من الاخر"

ريم طارق
ريم طارق

وقع  مساء اليوم مغني المهرجانات حسن شاكوش  وطليقته ريم طارق ضحايا لبرنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" تقديم الفنان رامز جلال ويعرض على قناة "Mbc مصر" عقب أذان المغرب.

وازدات الخلافات في برنامج رامز جاب من الآخر بين حسن شاكوش وطليقته ريم وحدثت العديد ومن المشاجرات خلال مقابلة بعضهم حيث قررت ريم الانسحاب من البرنامج بعد أن حاول الفنان رامز جلال مصالحتهم.

اقرأ أيضاً | ريم طارق تعترف لـ رامز جلال: حسن شاكوش لم يتعدى عليا بالضرب

وحاول رامز جلال  مصالحة الزوجين على بعضهم حسن شاكوش وطليقته ريم ولكن فشل البرنامج ولم يستطع رامز جلال تكملته بعد أن شتمت ريم حسن شاكوش ومحاولتها الانسحاب وعدم استكمال فقرة البرنامج.

برنامج "رامز جاب من الآخر" تقوم فكرته على استضافة الفنان رامز جلال ضيفين من مشاهير الإعلام والفن والرياضة، ويأتون له على أساس برنامج حواري، ثم يتفاجئ الثنائي في المقلب ويتفاجأن أنهم في برنامج يحمل اسم رامز جاب من الآخر، حيث يمرون خلال المقلب بـ زحليقة أكوا بارك ثم السقوط على مشاية كهربائية سريعة وقريبة من كلب، ثم الدخول في نفق صغير به رائحة كريهه، ثم حبسهما في غرفة صغيرة وينزل عليهما رامز بعض الحيوانات، ويواجهما بنعامة، ثم يجلسان على كوبري ويسقطان من عليه في بحيرة ماء.