فزع وصراخ آية سماحة وهاجر السراج من «كلب» رامز جلال

آية سماحة وهاجر السراج
آية سماحة وهاجر السراج

وقعت مساء اليوم، الفنانة آية سماحة والفنانة هاجر السراج، ضحية رامز جلال اليوم ببرنامجه "رامز جاب من الآخر".

 

وتعرضت كلا من آية سماحة وهاجر السراج للخوف من "الكلب" الذي يقوم رامز جلال بتخويفهم به.

وقال رامز جلال ساخرا في تقديمه لهما: "هو انتم مين، مين خلاكم على الأفيشات، فجأة بقيتوا نجوم وعاملين متسهوكين، وأنا هعملكم كمين".
 

وقام رامز جلال بسؤال آية سماحة: "أنت متجوزة وعندك عيال؟"، لترد الفنانة: "متجوزة وعندي ٣ قطط فيهم قطة بتتكلم"، ليرد رامز جلال: "دي أكيد عفريت مش قطة انتي ملبوسة يابت".

برنامج "رامز جاب من الآخر" تقوم فكرته على استضافة الفنان رامز جلال ضيفين من مشاهير الإعلام والفن والرياضة، ويأتون له على أساس برنامج حواري، ثم يتفاجئ الثنائي في المقلب ويتفاجأن أنهم في برنامج يحمل اسم رامز جاب من الآخر، حيث يمرون خلال المقلب بـ زحليقة أكوا بارك ثم السقوط على مشاية كهربائية سريعة وقريبة من كلب، ثم الدخول في نفق صغير به رائحة كريهه، ثم حبسهما في غرفة صغيرة وينزل عليهما رامز بعض الحيوانات، ويواجهما بنعامة، ثم يجلسان على كوبري ويسقطان من عليه في بحيرة ماء.

اقر أ أيضاً| رانيا يوسف تكشف سر تحمسها لمسلسل "بقينا اتنين" | خاص



سبق وقدم الفنان رامز جلال برنامج حمل اسم رامز نيفر إند، وعرض في موسم رمضان 2023، واستضاف رامز في هذا البرنامج العديد من مشاهير الفن والرياضة المصرية والعربية، منهم: محمد رمضان، أحمد السقا، ياسمين عز، شيماء سيف، أمينة شلباية، إيمان العاصي، مصطفى كامل، محمد فؤاد، محمد فراج، أمير عيد، بسنت شوقي، عارفة عبد الرسول، محمد الغيطي، رضا عبد العال، مصطفى يونس، وغيرهم.