مليكة تحاول خطف ابن حمادة هلال في «المداح أسطورة العودة»

حمادة هلال
حمادة هلال

عرضت اليوم الحلقة التاسعة عشر من مسلسل المداح 4 أسطورة العودة، وبدأت الحلقة بظهور يسرا اللوزي في هيئة ملاك لـ صابر- حمادة هلال، وتحاول أن تطمئنه من ما سوف يواجهه.

وتظهر مليكة - سهر الصايغ، لـ صفاء والدة صابر - حنان سليمان، لتحاول ان تأخذ منها عز نجل صابر - حمادة هلال، ولكن يدخل صابر ويلحق نجله منها، ويشك في تصرفات والدته، ويقرر أن يعطي عز لوالدته رحاب - هبة مجدي. 

اقرأ أيضًا| «امبراطورية م» الحلقة 18.. أبناء خالد النبوي يحاولوا اقناع والدهم على بيع المنزل 

وتنتهي أحداث الحلقة بذهاب صابر إلى المعبد ليرى البردية، ولكن يظهر تامر شلتوت بأمر من قزح( فتحي عبد الوهاب) ويعطل له السيارة كي لا يوصل، ويجلس صابر مع الروح الطيبة عبد الرحيم حسن ليرشده لطريق الصحيح.

ويعرض مسلسل "المداح 4 اسطورة العودة" الساعة 8 على قناة MBC وتدور احداث المسلسل حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها. 

مسلسل "المداح أسطورة العودة"، يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان

ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.