حمادة هلال: أبني قرأ قصة "المداح" بدون علمي.. ومعنديش وسايط.. وأتمنى وجود جزء خامس من المسلسل | خاص

حمادة هلال ونجله
حمادة هلال ونجله

استطاع مسلسل "المداح 4 - أسطورة الوادي" تحقيق سلسلة من النجاحات، خلال عرضه في مواسم شهر رمضان، مما جعله يتصدر التريند في نهاية كل حلقة لما يقدمة رحلة جديدة في عالم الجن.  

وكشف الفنان حمادة هلال تفاصيل استعداده للجزء الرابع في مسلسل "المداح" في تصريحات خاصة لـ "بوابة أخبار اليوم" قائلا: "عملت مع المخرج أحمد سمير، الذي يعتبر شخصًا مجتهدًا، وأرى أنه الأكثر تميزًا في كشف معالم بلادنا".

وذكر: "بعد تقديمنا الأجزاء الأول والثاني والثالث، شعرت بأنه كان كافيًا، ولكن المخرج اقترح عليّ فكرة الجزء الرابع، فوافقت إذا كانت هناك فكرة مميزة. جلسنا معًا وتناولنا نقاط الضعف في الأجزاء السابقة، لأنه لا يوجد مسلسل يكون 100% قوي، ودائمًا يجب أن يكون هناك نقاط ضعف".

وأضاف حمادة هلال: "كنا نتبع قصة معينة في الأجزاء السابقة، لكن الحكاية كانت جذابة للغاية، لذا قررنا تقديم أشياء جديدة في الجزء الجديد. كل أسبوع يتم تقديم شخصية جديدة مثل دياب وحمزة العيلي وما إلى ذلك كانت التحديات كثيرة ومرهقة للغاية، وكان لدينا تحدي في الالتزام، لأن الكثير من الأعمال لم تصل إلى الجزء الرابع، لكنني واثق من أن هذا الاجتهاد سيحقق نجاحًا كبيرًا على مدار الأجزاء الأربعة".

وبالنسبة للأحداث المسلسل، صرح حمادة هلال: "أنه يتضمن بعض الأحداث الحقيقية التي سمعنا عنها أو قرأنا عنها وأدرجناها في العمل، بالإضافة إلى أحداث خيالية تم تصويرها بطريقة مختلفة".

وتمنى حمادة هلال تقديم جزء خامس من مسلسل المداح.

وعن دخول ابنه مجال التمثيل قال حمادة هلال: "كنا بحاجة إلى شخص في سن الـ 18 أو 19 عامًا في المسلسل، ثم فاجأني أنه قرأ المسلسل بدون علمي، وعبر عن رغبته في أداء هذا الدور، ورفضته، وكان محبطًا جدًا، وأخبرته أن معندناش وسايط، وأخبرته أن المخرج أحمد سمير سيقوم بمشاهدتك، ولو وافق عليك اشتغل".

وأكد حمادة هلال أن ابنه لم يتدرب على الدور، وأعرب عن رغبته في توجيه رسالة له بأن يركز في دراسته الأولى، مشيرًا إلى أن هذا العمر يمكن أن يكون صعبًا على الأطفال، وأن من لديه موهبة يشعر بالضغط، وأن العمل في هذا السن قد يسبب توترًا مع الجمهور، مشددًا على أهمية التركيز في الدراسة والابتعاد قليلاً عن هذا المجال في هذا الوقت.


أبطال مسلسل المداح 

مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء.