خاص| حمادة هلال عن دخول ابنه التمثيل: «قلت له معندناش وسايط» 

حمادة هلال
حمادة هلال

كشف الفنان حمادة هلال تفاصيل دخول ابنه مجال التمثيل لأول مرة في مسلسله الحالي "المداح4" الذي يعرض طوال شهر رمضان 2024، ويعبر عن عدم قلقه بشأن تجربته في هذا المجال.

وقال حمادة هلال في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم": "كنا بحاجة إلى شخص في سن الـ 18 أو 19 عامًا في المسلسل، ثم فاجأني أنه قرأ المسلسل بدون علمي، وعبر عن رغبته في أداء هذا الدور، ورفضته، وكان محبطًا جدًا، وأخبرته أن معندناش وسايط، وأخبرته أن المخرج أحمد سمير سيقوم بمشاهدتك، ولو وافق عليك اشتغل".


وأكد حمادة هلال أن ابنه لم يتدرب على الدور، وأعرب عن رغبته في توجيه رسالة له بأن يركز في دراسته الأولى، مشيرًا إلى أن هذا العمر يمكن أن يكون صعبًا على الأطفال، وأن من لديه موهبة يشعر بالضغط، وأن العمل في هذا السن قد يسبب توترًا مع الجمهور، مشددًا على أهمية التركيز في الدراسة والابتعاد قليلاً عن هذا المجال في هذا الوقت.

أبطال مسلسل المداح 

مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء.