رئيس حي المعادي يقود حملات لرفع الإشغالات والارتقاء بالحالة العامة للشوارع

 اللواء دكتور طارق بحيري رئيس حي المعادي يقود احدى الحملات
اللواء دكتور طارق بحيري رئيس حي المعادي يقود احدى الحملات

كتب: رضا شلبي العزالي

قاد اللواء دكتور طارق بحيري- رئيس حي المعادي عدة حملات مكبرة بدائرة حي المعادي بالقاهرة شملت مناطق «شارع دجلة، السريات ومنطقة الخبيري، شارع 218 مع شارع 23، شارع الزهراء الرئيسي، شارع 210 مع ش 206 دجلة، دجلة شارع 233، ميدان العرب»؛ لرفع كافة الإشغالات، والارتقاء بالحالة العامة للشوارع.
كما شملت الحملة إيقاف أعمال مخالفة بالعقار رقم 4 شارع علي الكردي شقة بالدور السابع أعمال تعديل وتم وقف الأعمال والتحفظ على المعدات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

اقرأ أيضا| القاهرة تنظم قافلة طبية بمنطقة الخبيري في المعادي  

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية وتعليمات اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، والمهندسة جيهان عبد المنعم- نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، برفع كفاءة الطرق بالمتابعة المستمرة والدقيقة للتصدي بكل حزم وحسم للممارسات غير القانونية.
وفي نفس السياق قام حي المعادي برصف العديد من الشوارع الرئيسية والجانبية، وتركيب بلاط الانتر لوك.
شارك في الحملة قيادات حي المعادي بالاشتراك مع شرطة المرافق ومباحث قسم المعادي والإدارات المختصة بالحي.
هذا وأكد اللواء دكتور طارق بحيري- رئيس حي المعادي، على استمرار الحملات حرصاً على القضاء على المخالفات والإشغالات والحفاظ على حرم الطريق والرصيف وعودة الانضباط للشوارع، وذلك في إطار تركيز الاهتمام والارتقاء بمنظومة النظافة لتطوير أداء الخدمة المقدمة للمواطنين ومتابعة كل ما يستجد.