كلوب: عانينا بسبب الإرهاق.. ويونايتد قاتل للوصول لنصف نهائي الكأس

كلوب
كلوب


أعرب المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب، على تحسره لإهدار فريقه العديد من الفرص المحققة في خسارته 3-4 أمام مانشستر يونايتد في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال كلوب في تصريحات بعد المباراة: "بعد تقدمنا 2-1 لاحت لنا العديد من الفرص التي كانت كافية لقتل المباراة".

وأضاف: "أثبتنا وجودنا في الوقت الأصلي وفي الوقت الإضافي وخسرنا المباراة، الأمور على مايرام لا يمكن أن أطالب الأولاد بأكثر من ذلك".

وتابع: "اليوم كانت مباراة صعبة جدًا خاصة مع أكثر من 100 دقيقة لعب. اليونايتد حقق بداية أفضل وكان علينا التأقلم بعد المعاناة بعملية المراقبة واللعب بصورة جيدة ثم وجدنا طريقنا للعودة والتقدم بطريقة مستحقة والشوط الثاني كان مميزًا لكن لم نحسم المباراة".

وأكد كلوب: "عندما تترك الباب مفتوحًا خارج أرضك وضد فريق مثل اليونايتد على أرضه في أولد ترافورد فسيحصلون على فُرصهم، كان بإمكانهم الفوز بالوقت الأصلي".

وأردف كلوب: "شاهدت فريقي يعاني -بسبب الإرهاق- لقد لعبنا الكثير من المباريات هذا الموسم".

وواصل: "يمكننا تقبل الهزيمة وتهاني لليونايتد. لقد قاتلوا بقوة وهذه الطريقة للوصول لنصف النهائي. شاهدنا اليوم فريقان يعرفان قيمة المناسبة. لم نحسم فرصنا ونغادر البطولة والآن علينا التعافي ورحيل اللاعبين للتوقف الدولي وآمل أن يعودوا بدون إصابات".

وأشار كلوب: "مشاعري؟ لست صغيرًا وشاهدت الكثير من المباريات لأعرف كيف هو الشعور عند الفوز والخسارة. الأمر ليس منوطًا بي".

وتابع: "انا فقط لا أشعر أنه بإمكاني مواصلة التدريب -بعد هذا الموسم- وأدركت ذلك مبكرًا وأتخذت قراري وإنتهى".

وأوضح كلوب: "التأثير النفسي؟ سيكون هناك مشكلة إن كان هناك تأثير نفسي حقيقي للإقصاء من ربع نهائي بطولة الكأس … لدينا الخبرات للتعامل مع ذلك. حتى كبشر فأنت تفشل ببعض الأمور بشكل يومي ونتعامل مع ذلك. المشكلة تكمن إذا لم تقدم ما بوسعك لكن نحن متعودون على التعامل مع الإنتكاسات".