نار العداوة تشتعل بين أحمد ماهر ورياض الخولي في «صيد العقارب»

أحمد ماهر ورياض الخولي
أحمد ماهر ورياض الخولي

انتهت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل «صيد العقارب» المشارك في ماراثون دراما رمضان 2024 باشتعال نار العداوة بين «حسن ضرغام - أحمد ماهر » و«إسماعيل الغول - رياض الخولي» بعد مقتل ابن حسن «علي- محمود عبد المغني» على يد «سامح -أحمد ماجد» ابن اسماعيل.

فبعد أن ازداد الأمر تعقيدا في أول مواجهة جمعت حسن ضرغام وإسماعيل الغول مع بداية الحلقة الخامسة من المسلسل بإعلان الحرب بين إسماعيل الغول الذي طلب من حسن ضرغام مسامحة ابنه سامح على حادث مقتل علي ولكن رفض حسن ضرغام مسامحة سامح.

وأكد حسن ضرغام على أخذه ثأر ابنه علي من عائلة الغول كاملة مهددا إسماعيل أن الدم بين العائلتين لن ينتهي بسهولة إلا بقتله سامح وطلب حسن ضرغام من إسماعيل الغول أن ينهي النسب بين العائلتين بأخذ ابنه «ياسين- محمد علاء» زوج «عايدة- غادة عبد الرازق» وابنته زوجة «مصطفى- محمد علي رزق» من بيته قبل أن تحرقهم نار الغضب.

وانتهت الحلقة الخامسة بمحاولة حسن ضرغام قتل ياسين ابن اسماعيل الغول وزوج ابنته عايدة بعد أن رفض الأخير طلاق عايدة رغم تهديد اسماعيل لحسن بعدم الاقتراب من ابنائه ليتوقع الجميع أن تزداد الحرب بين العائلتين في الحلقات القادمة.
مواعيد العرض 

ويعرض مسلسل «صيد العقارب» والذي ينتمي إلى مسلسلات الـ 15 حلقة على قناة cbc يوميا الساعة 7.15 مساء.  


أبطال صيد العقارب: 
مسلسل «صيد العقارب» من بطولة غادة عبد الرازق ورياض الخولي ومحمد علاء وسيمون وأحمد ماهر وميار الغيطى وعماد صفوت ومحمود عبد المغني وأحمد ماجد وأحمد جمال سعيد ومحمد على رزق ومنال سلامة وصفاء جلال ومى القاضي من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.


أحداث صيد العقارب: 
وتدور أحداث المسلسل حول عايدة المختصة بتجارة سم العقارب وتتحول حياتها في لحظة إلى صراع دائم بعد مقتل أخيها على يد عائلة الغول.