أحمد ماهر يضرب زوج غادة عبد الرازق بالنار في «صيد العقارب».. والسبب

أحمد ماهر
أحمد ماهر

تطورت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل «صيد العقارب» المشارك في السباق الرمضاني 2024 حيث تعقدت الأمور بين عائلة «حسن ضرغام - أحمد ماهر» وعائلة «إسماعيل الغول- رياض الخولي » بعد مقتل «علي- محمود عبد المغني».
ووصل الصراع بين العائلتين إلى ضرب حسن ضرغام زوج ابنته «عايدة - غادة عبد الرازق » وابن اسماعيل الغول «ياسين- محمد علاء» بالنار ردا على مقتل ابنه علي على يد ابن اسماعيل الغول «سامح - أحمد ماجد ».
وذلك بعد أن رفض ياسين طلاق عايدة ورغم تهديد حسن ضرغام لياسين في حالة عدم طلاق ابنته عايدة إلا أنه تمسك بزوجته ليخرج حسن ضرغام عن هدوئه ويضرب ياسين بالنار.
وعلى الفور ساعدت عايدة زوجها بنقله إلى المستشفى وإجراء عملية لاستخراج الرصاصة واستقرار حالته الصحية وانتهت أحداث الحلقة الخامسة بمعرفة اسماعيل بمحاولة حسن لقتله ابنه ياسين.


 
ويعرض مسلسل «صيد العقارب» والذي ينتمي إلى مسلسلات الـ 15 حلقة على قناة cbc يوميا الساعة 7.15 مساء.  


أبطال صيد العقارب: 
مسلسل «صيد العقارب» من بطولة غادة عبد الرازق ورياض الخولي ومحمد علاء وسيمون وأحمد ماهر وميار الغيطى وعماد صفوت ومحمود عبد المغني وأحمد ماجد وأحمد جمال سعيد ومحمد على رزق ومنال سلامة وصفاء جلال ومى القاضي من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.


أحداث صيد العقارب: 
وتدور أحداث المسلسل حول عايدة المختصة بتجارة سم العقارب وتتحول حياتها في لحظة إلى صراع دائم بعد مقتل أخيها على يد عائلة الغول.