النصر ضيفًا ثقيلا على العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا

النصر السعودي
النصر السعودي

يحل فريق النصر السعودي، الذي يضم بين صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ضيفًا ثقيلا على نظيره العين الإماراتي، اليوم الإثنين، على ملعب ستاد هزاع بن زايد، في مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

يذكر أنه تأهل النصر إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، عقب تجاوز مواطنه الفيحاء، في دور الـ 16، بنتيجة 3-0 بمجموع المباراتين، فيما تأهل العين لهذا الدور عقب تخطي عقبة ناساف الأوزبكي، بنتيجة 2-1.
 
ويبحث رفاق كريستيانو رونالدو عن حصد أول لقب للعالمي في دوري أبطال آسيا بوجود كتيبة من النجوم، مستعينًا بالروح المعنوية المرتفعة التي عليها الفريق على الصعيدين المحلي والآسيوي.
 
مواجهة نادي النصر السعودي والعين الإماراتي هي الأولى من نوعها في دوري الأبطال بالأدوار الإقصائية، علمًا بأن الفريقين التقيا في دور المجموعات نسخة 2020، وفاز النادي السعودي على أرضه، ونظيره الإماراتي على أرضه أيضًا.


اقرأ أيضًا: غياب رونالدو| تشكيل النصر أمام الحزم في الدوري السعودي 

 

◄موعد مباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا 

 

من المقرر أن تقام مباراة النصر أمام نظيره العين، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، اليوم الإثنين، الموافق 4 مارس الجاري.

وتنطلق صفارة بداية المباراة في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة، وذلك في المباراة المقرر إقامتها على ملعب العين هزاع بن زايد.

 

◄القنوات الناقلة لمباراة العين أمام النصر في دوري أبطال آسيا

 

تعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال آسيا هذا العام، وبالتالي هي القناة الناقلة لمباراة النصر والعين، وخصصت الشبكة قناة beIN Sports AFC لبث المباراة بتعليق حسن العيدروس.

كما يتم بث مواجهة النصر والعين أيضًا عبر قناة SSC SPORT 1 HD بتعليق فهد العتيبي، وSSC SPORT 5 HD بتعليق رؤوف خليف.