وزيرة الثقافة تكشف تفاصيل ظهور محمد منير مصابًا بحفل «ليالي سعودية مصرية»

ظهور محمد منير مصابًا بحفل ليالي سعودية مصرية
ظهور محمد منير مصابًا بحفل ليالي سعودية مصرية

كشفت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، تفاصيل جديدة عن الإصابة التي تعرض لها الفنان محمد منير، قبل ساعات من مشاركته في إحياء حفل "ليالي سعودية مصرية"، مساء أمس الأحد 18 فبراير في دار الأوبرا المصرية.

وقالت نيفين الكيلاني في تصريحات إعلامية: "أشكر الفنان الكينج محمد منير شكر كبير جدًا على إصراره إنه يؤدي الحفلة رغم إصابته".

وأضافت: "هو وقع على السلم في الأوبرا وهو في طريقه للبروفة وقت الظهر، وراح المستشفى جبس ذراعه، ورجع مصمم يعمل الحفلة علشان تم الإعلان عنها، والناس جاية على أساس إنها هتشوف محمد منير".

وتابعت: "ما قام به محمد منير قمة الالتزام من الفنان الأصيل، الذي يقدر مسئولياته تجاه جمهوره. أحييه وأتمنى له الشفاء من قلبي، وربنا يديم عليه نعمة الصحة والإبداع".

وكان الكينج محمد منير أكتفى بغناء "علموني عنيكي" و"أنا بعشق البحر"، وهتف الحضور "الكبير كبير بنحبك يا ملك".

وووجه كلمة محمد منير إلى الجمهور قال فيها: "آسف على اللي حصل بس دي أقدار ربنا، بحبكم جميعا، وكنت هكون حزين لو مشاركتش في الليلة الجميلة دي".

وحرص عدد كبير من نجوم الفن علي حضور الحفل  منهم يسرا و إسعاد يونس وآسر ياسين ومنة شلبي ومي فاروق وحسام حسني وعمرو دياب وهاني شنودة وحميد الشاعري وغادة عادل وعمرو دياب ودينا الشربيني.

يقام الحفل تحت رعاية وزارة الثقافة المصرية، وبالتنسيق مع الهيئة العامة للترفيه في السعودية برئاسة تركي آل الشيخ.

حفل ليالي سعودية مصرية

وكشفت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني عن تفاصيل التعاون بين مصر والمملكة العربية السعودية بعد لقائها بالمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، معلنة: "هناك مجموعة من الاتفاقيات الجديدة ستشمل بروتوكول تعاون مع هيئة الترفيه السعودية لتقديم مجموعة واسعة من الأنشطة الفنية المشتركة بين وزارة الثقافة ممثلة في دار الأوبرا المصرية وهيئة الترفيه، بما في ذلك الحفلات المشتركة في مختلف المجالات الفنية مثل الموسيقى العربية والأوبرا والباليه، بالإضافة إلى العروض المسرحية سواء كانت عالمية أو مصرية معاصرة".