كاسترو: جاهزون للمفاجآت ولن نكرر أخطاء مباراة الهلال

لويس كاسترو
لويس كاسترو

أكد البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، على جاهزية فريقه لمواجهة الفيحاء المرتقبة، غدًا الأربعاء، في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا 2023، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد بمقر النادي في الرياض، اليوم الثلاثاء.

وقال كاسترو: «جاهزون لخوض مواجهة الفيحاء، لم يكن العمل مختلفًا عن أي مباراة أخرى، سأحاول جاهدًا إيقاف الأخطاء الدفاعية، التي ظهرت في مباراة الهلال خلال الاشتراك في موسم الرياض، وأسعى إلى مواصلة القوة الهجومية للفريق».

وعن المواجهة الآسيوية السعودية أمام الفيحاء، قال: «لا أخشى المفاجآت، والفيحاء فريق مميز، لكن علينا التركيز، كي نحقق الانتصار، وشغوف من أجل تحقيق نتيجة جيدة، والتجهيز للمباراة، وفي كرة القدم الخوف عدو النجاح، هذا الأمر ليس في قاموسنا، وسندخل بإعداد جيد، وأحترم الخصم، وسنقدم كل شيء للسير بالطريق الصحيح».

وحول فترة التدريب الصباحية، تحدث: «النصر يعمل في الصباح والمساء، آخر ست مباريات سجلنا 26 هدفًا، بعض الأشخاص يبحثون عن الأخطاء، كل الفرق العالمية تتدرب في الصباح، وهذا هو الصحيح».

وعن اختيار الخماسي الأجانب، رد بقوله: «صعب الاختيار، علي لاجامي معاقب، وعبد الرحمن غريب لديه إصابة، وسأتخذ القرار هذا المساء، نحن لدينا مشكلات كثيرة في الغيابات، وستؤثر على اتخاذ القرار، لكن أنا ثقتي في الـ 11 لاعبًا».

ويعود فريق النصر لاستئناف مشواره الآسيوي، عندما يحل ضيفاً على نظيره الفيحاء، غدًا الأربعاء، في ذهاب منافسات دور الـ16 من دوري أبطال آسيا لعام 2024؛ حيث يسعى بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للتتويج باللقب القاري للمرة الأولى في تاريخه.

وتشمل قائمة النصر الآسيوية حتى الآن 9 أجانب هم: ديفيد أوسبينا، إيمريك لابورت، أليكس تيليس، عزيز بيهيتش، أوتافيو، ساديو ماني، تاليسكا، وكريستيانو رونالدو.