مسلم يطرح أغنية «أنا المميز».. الثلاثاء المقبل

 المطرب مسلم
المطرب مسلم

يستعد المطرب مسلم  لطرح أحدث أغانية «أنا المميز..أنا المعتمد»، والتي ستطرح يوم الثلاثاء المقبل عبر منصة "يوتيوب".

وسيكون المطرب مسلم هو النجم الذي سيتم تسجيل أولى أغانيه في ألبوم سلطان الشن الجديد الذي سيصدر عام 2024.

وأعلن المنتج سلطان الشن عن إطلاق أول أغنية "أنا المميز" من الألبوم الجديد والتي ستتميز كواحدة من أفضل الأعمال الفنية التي تم إنتاجها على الإطلاق، قائلاً: "ترقبوا إصدار الأغنية الجديدة الثلاثاء المقبل، واستمتعوا بالموسيقى والكلمات الرائعة التي ستجعلكم تعشقونها”.

زوجه مسلم السابقة: «مسبناش بعض»

في سياق آخر، حرصت زوجة مطرب المهرجانات السابق، مسلم، ميكا البغدادي، علي نفي ادعاءات الخيانة وتأكد من زواجه من امرأة أخرى بعد إعلان انفصالهما.

وكتبت ميكا البغدادي، على صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" عبر خاصية "أستوري": "ممكن كفاية كفاية بجد.. كفاية كلام يضايق كفاية تدخل بطريقة تعصب، وكفاية إشاعات وحاجات مش صح أصلا نهائي، أنا ولا حد اتجوز عليا ولا سبنا بعض بسبب عيد ميلاد كفاية تخاريف".

واختتمت حديثها قائلة: " أنا وهو محصلش نصيب لأسباب تخصنا وربنا يكرم كل واحد فينا".

مسلم يعلن إنفصالة 

مؤخرًا، احتل مطرب المهرجانات مسلم صدارة محركات البحث "جوجل" بعد إثارته جدلاً واسعًا بنبأ انفصاله الرسمي عن زوجته ميكا البغدادي، حيث كشف عن ذلك عبر حسابه في إنستجرام، مثيرًا اهتمام الجمهور.

ونشر مسلم عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” عبر خاصية “الاستوري” قائلًا: “الحمد لله على كل شيء، الحمد لله تم الطلاق رسمي بيني وبين ميكا البغدادي، للأسف مكنتش أحب تكون دي النهاية، ويعلم ربنا أني راعيت الله فيها وتمسكت ببيتي أكثر من مرة".

وتابع مسلم: "ولكن الحمد لله على كل شيء، وإن شاء الله يكون بينا كل احترام وتقدير عشان سلامة ابني، كل واحد من النهاردة في حاله ربنا يكرمها بالأحسن ويكرمني بالأحسن.