ماذا قالت ليلى علوي عن دورها بفيلمها الجديد «مقسوم»؟

ليلى علوي
ليلى علوي

عبرت  الفنانة ليلى علوي عن سعادتها بدورها في فيلم "«مقسوم» حيث تجسد شخصية تسمى هند، لافتة إلى أنها كانت سعيدة منذ تصوير الفليم حيث أن المخرجة كوثر يونس لديها طاقة كبيرة هائلة وطموح ضخم أحيانا أكثر من اللازم.

وحلت الفنانة ليلى علوي ضيفة   برنامج « كلمة أخيرة » الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة   «ON» وقالت  إن الكاتب والمنتج هيثم دبور نجح بشكل كبير في كتابة الشخصية واحداث الفيلم لدرجة تصديق كل المشاهد والشخصيات قائلة: «صعب ماتصدقيش كل الشخصيات والأحداث ودائما هتحسوا أن كل شخصية  قابلتوها».


وأضافت: «نادرا  لما بنبسط  وأنا بتفرج على شغل ليا وأنا إنبسطت فيلم جميل ضحكت وعيطت وحلمت وغنيت ورقصت».


وعن أوجه التشابه بين  الصديقات في الواقع  والفيلم  قائلة: «عندي أصدقاء   كتير جدا  الأصدقاء  في حياتي هم عائلتي  وأقدر الصداقه جدا ».


وعن قرب شخصية هند منها في الواقع، قالت «شخصية هند بالرغم من  ان فيها حتت طاقة بعيدة عني  شويتين  لكن حنونة وطيبة جدا والتسامح  وكل التفصيل حبتها دي حبتها».


وأشارت أنها شعرت  في الفيلم  بطاقة غريبة ومختلفة قائلة: «لم أقدمها من  قبل  بيفكرني بأفلام  قدمتها زمان رغم إختلاف الشخصية الخاصة بهند عن  ماسبق». 

 

وواصلت: «مبسوطة أن الاطفال حبوا الفيلم   ودي أهم حاجه وبيتكلموا عن الاغاني والفكرة  دي لوحدها حاحه تسبب السعادة».


وقالت أنها  سبق وعملت مع كوثر يونس  في فيلم «الماء والخضرة والوجه الحسن» للمخرج يسري نصري  الله مؤكدة: «كنت مطمنة معاها جدا وهي التجربة الأولى في فيلم روائي طويل ومن أول يوم حسيت بيها كمخرجة».

اقرأ أيضا| بعد دعمها لـ «ليلى علوي».. إلهام شاهين توجه رسالة لـ«الملكة» هالة صدقي